السبت، 04 مايو 2024 04:11 ص

عقب توقيع نموذج التزكية..

رئيس "اتصالات النواب": الرئيس السيسى حقق إنجازات لم تتحقق على مدار عصور

رئيس "اتصالات النواب": الرئيس السيسى حقق إنجازات لم تتحقق على مدار عصور النائب أحمد بدوى
الجمعة، 29 سبتمبر 2023 12:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
وقع النائب أحمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، على نموذج تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل الترشح فى الانتخابات الرئاسية، قائلا: "الرئيس السيسى نجح فى خلال فترة وجيزة  فى تطوير كل شبر على أرض المحروسة، وتحولت العشوائيات لأماكن آمنة وحضارية تليق بالشعب المصرى من خلال إقامة مليون و700 ألف شقة فى غضون سنوات قليلة استوعبت أهالينا البسطاء، فضلا عن علاج غير القادرين والتخلص من فيروس سى الذى ظل ينهش فى أكباد المصريين سنوات طويلة فى تجرية فريدة اعتمدتها المنظمات العالمية كعلاج للداء.
 
وأشار بدوى، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، إلى أن الرئيس حقق فى 10 سنوات ما كان يحتاج لمئات السنين عبر سلسلة من المشروعات القومية العملاقة، ويأتى فى مقدمتها ذلك المشروع الأعظم والأهم فى تاريخ مصر، وهو حياة كريمة لخدمة 70 مليون مواطن بقرى ونجوع المحروسة كانوا محرومين من أبسط الخدمات، واليوم تغيرت الأحوال تماما بدخول هذا المشروع الذى سينقل الريف المصرى نقلة غير مسبوقة، مشيرا إلى أن البعض للأسف يحاول اختزال الإنجازات فى مشروعات بعينها فقط دون النظر للمشروعات الخدمية الأخرى التى غيرت وجه الحياة على أرض مصر، وفى القلب منها حياة كريمة.
 
وأوضح بدوى، أن قطاع الاتصالات فى مصر وبفضل الرؤية الثاقبة للرئيس أصبح التحول الرقمى أيقونة الجمهورية الجديدة التى شهدت طفرة إدارية ورقمية فى ظل دولة حديثة تعتمد على التكنولوجيا المتطورة فى تقديم الخدمات، مؤكدا أن التحول الرقمى فى مصر أصبح ضرورة حتمية فى حياة المواطنين لإنجاز خدماتهم الكترونيا والتيسير عليهم، وهو ما كان يتطلب بنية تحتية تكنولوجية.

موضوعات متعلقة :

لجنة الاتصالات بالنواب: البريد نموذج لكيان مصرى ناجح حقق أرباحا 3.8 مليار جنيه

تنظيم الاتصالات يستعرض موازنة 2023/2024 أمام لجنة الاتصالات بمجلس النواب

"الوعى سلاح الأمة".. نواب يحذرون: حرب الشائعات لا تتوقف.. والرهان على الشعب فى التصدى لمساعى بث الفتنة وضرب الاستقرار.. ورئيس لجنة الاتصالات: 40 ألف شائعة آخر 3 أشهر

النائب أحمد أبو زيد: الرئيس عبد الفتاح السيسى حقق إنجازات على أرض الواقع لا حصر لها

نواب: الرئيس السيسى بطل قومى.. والمشاركة فى الانتخابات ضرورة للحفاظ على الاستقرار

أمين سر "دفاع النواب": الرئيس السيسى نجح فى قيادة الوطن وسط منطقة تعج بالصراعات

رئيس "شباب النواب": المصريون بالخارج حريصون على رد الجميل للرئيس السيسى

رئيس "مشروعات النواب": تزكية الرئيس السيسى للترشح للانتخابات لاستكمال مسيرة البناء

رئيس "صحة الشيوخ": توجيه الرئيس السيسى بإنشاء 100 مدرسة جديدة يكشف حرصه على حل مشكلات التعليم

الهيئة البرلمانية لـ"حماة الوطن" تزكى بالإجماع الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة

لليوم الثانى.. مجلس النواب يواصل استقبال الأعضاء لتوقيع نماذج تزكية المترشحين لانتخابات الرئاسة.. نواب: ندعم ترشح الرئيس السيسى لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة والحفاظ على الاستقرار.. ويدعون المواطنين للمشاركة


print