الأحد، 19 مايو 2024 06:28 م

غادة على نائبة التنسيقية تناقش مع السفير الكندى فرص الاستثمار بمصر

غادة على نائبة التنسيقية تناقش مع السفير الكندى فرص الاستثمار بمصر جانب من اللقاء
الجمعة، 15 سبتمبر 2023 06:00 م
كتب محمد السيد الشاذلى
التقت النائبة غادة على، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لويس كوماس، السفير الكندي في القاهرة، وذلك بناءً على دعوة السفير. 
 
وتم خلال اللقاء مناقشة مجالات التعاون الاقتصادي بين مصر وكندا، وتوضيح العديد من الأمور فيما يتعلق بفرص الاستثمار الواعدة في مصر والوضع  الاقتصادي والحلول المقترحة، وفرص زيادة التبادل التجاري بين البلدين ومتطلبات ذلك في الأجل القصير. 
 
كما تم تبادل الخبرات حول دور البرلمانات المصرية والكندية في الرقابة والتشريع في الجانب الاقتصادي للعبور من الأزمات الاقتصادية العالمية.
 
وتطرقت المناقشات خلال اللقاء، إلى مستجدات الحوار الوطنى الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستعدادات مصر للانتخابات الرئاسية القادمة.
 
وأشاد السفير بالدور الذي يقوم به نواب التنسيقية وتجاوبهم مع مطالب الشباب المصرى فى الجامعات وكافة المحافل، معربًا عن ترحيبه بالمزيد من التعاون المستقبلى ودراسة توصيات الاجتماع مع نائبة التنسيقية.

موضوعات متعلقة :

مقرر لجنة الاستثمار بالحوار الوطنى: إنشاء منصة رقمية للخريطة الاستثمارية من أهم التوصيات

حزب المؤتمر: مصر دخلت العصر النووى ومنتظر مزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة

الرئيس السيسى يستقبل رئيسة مجلس الشيوخ بغينيا الاستوائية.. الرئيس بحث تعزيز العلاقات الثنائية والاستثمارات المصرية في غينيا.. ويتسلم رسالة من الرئيس أوبيانج تضمنت الإعراب عن التقدير العميق لمصر وقيادتها

فرج فتحى: تصدر مصر قائمة البلدان الإفريقية الأعلى جذبا للاستثمارات يعكس نجاح الدولة

هانى العسال: منصة الاستثمار المناخى تدفع بزيادة مشاركة القطاع الخاص فى التحول الأخضر

النائبة هند رشاد: منتدى الاستثمار البيئى بمصر يستهدف خلق فرص واعدة للاستثمار ودعم الصناعة

تعيين وزير للاقتصاد.. أبرز توصيات الحوار الوطنى.. سمير صبرى: مهمته الترويج للاستثمار ووضع خريطة اقتصادية.. مقرر لجنة الاستثمار: الرخصة الذهبية تسهل عمل الشركات.. والبيروقراطية تحتاج لتدريب وتأهيل ومحاسبة الموظف


الأكثر قراءة



print