الجمعة، 03 مايو 2024 09:52 م

"مستقبل وطن" يطلق قافلة طبية بكفر حكيم فى كرداسة للكشف على المواطنين بالمجان

"مستقبل وطن" يطلق قافلة طبية بكفر حكيم فى كرداسة للكشف على المواطنين بالمجان قافلة طبية
الخميس، 14 سبتمبر 2023 03:00 م
كتبت هند عادل

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز كرداسة قافلة طبية مجانية بقرية كفر حكيم بالتعاون مع مديرية الصحة بمحافظة الجيزة، استفاد منها على مدار يومين 1700 حالة من أبناء القرية في مختلف التخصصات.

وقال المستشار علاء المكاوي، أمين الحزب بالمركز، إنه في إطار الجهود المتواصلة لأمانة الحزب في خدمة أهالي قرى مركز كرداسة بالتنسيق والتعاون مع النائب خالد تامر طايع أمين مساعد الحزب بالمحافظة والنائبة هند رشاد أمين إعلام الجيزة، تم إطلاق قافلة طبية مجانية جديدة بقرية كفر حكيم شهدت إقبالًا كبيرًا من الأهالي.

وأشار "أمين الحزب بالمركز"، إلى أن القافلة شملت تخصصات الجلدية والمسالك والنساء والأطفال والأسنان والعظام، بجانب المعمل والتحاليل والأشعة الكشف والعلاج مجاناً، لافتًا أنه شارك في تنظيم القافلة من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالمركز كلًا من الدكتور راضي ناصر  أمين الصحة وحامد أبو مالك أمين العضوية وإبراهيم بكري أمين الإعلام ورضا المشد أمين وحدة كفر حكيم وهاني عوض أمين وحدة كومبره.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "100 مليون صحة".


print