الجمعة، 17 مايو 2024 11:52 م

مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني: الاتحادات الطلابية تضم كوادر شبابية وكنز أفكار

مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني: الاتحادات الطلابية تضم كوادر شبابية وكنز أفكار  النائب أحمد فتحى
السبت، 12 أغسطس 2023 11:00 م
سمر سلامة
 
التقى النائب أحمد فتحي، مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني ووكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بقادة الاتحادات الطلابية من مختلف الجامعات، بتنظيم من جامعة المنصورة، للاستماع لتحدياتهم ومقترحاتهم في ملف الاتحادات الطلابية لطرحها في الحوار الوطني وتقديم التوصيات لرئيس الجمهورية.
 
وأعرب فتحي، عن سعادته بلقادة الاتحادات في الجامعات المصرية بملتقى شباب الجمهورية الجديدة بتنظيم من جامعة المنصورة، مؤكدا أن الاتحادات الطلابية يوجد بها كوادر شبابية وكنز أفكار داخل الجامعات المصرية .
 
وأوضح مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني أنه استمع إلى توصيات القيادات الموجودة من الشباب من تحديات ومقترحات في ملف الاتحادات الطلابية، لافتا إلى أنه فخور بكم الأفكار التي سمعها من الشباب، وشعورهم بالمسؤولية تجاه مستقبل الاتحادات الطلابية، كما أنه سيتم تواجدهم في جلسة الاتحادات الطلابية في الحوار الوطني لطرح كل التوصيات وتقديمها لرئيس الجمهورية.
 
وأضاف النائب أحمد فتحي، أنه يرى أن هؤلاء الشباب ليس فقط شباب الجمهورية الجديدة، وإنما هم قادة دول، ويجب أن يتم تسليط الضوء عليهم والاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم، بالإضافة إلى تدريبهم وتمكينهم كأحد أهم أولويات القضايا التي تشغل لجنة الشباب في الحوار الوطني.
 
وأشار فتحي، إلى أنه خلال اللقاء أوضح لقادة الاتحادات الطلابية جهود مؤسسة شباب القادة في ملف دعم وتدريب وتمكين الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات، موجها الشكر إلى جامعة المنصورة على الاستضافة الكريمة وعلى رعايتها للطلاب وحرصها على الاهتمام بالاتحادات الطلابية.

 


print