الجمعة، 03 مايو 2024 04:10 م

محمد زين الدين: كلمة الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة يوليو تؤكد استمرار مصر فى استكمال مسيرة التنمية

محمد زين الدين: كلمة الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة يوليو تؤكد استمرار مصر فى استكمال مسيرة التنمية محمد عبد الله زين الدين
الإثنين، 24 يوليو 2023 03:00 م
ندى سليم
أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، أن رسائل الرئيس السيسي في كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، دافع لكل المصريين من أجل مواصلة العمل والإنتاج لصالح الوطن، لتتمكن الدولة المصرية من تحقيق الإصلاح الاقتصادي، وتحقيق موارد قوية تلبي احتياجات المواطنين، وتحقق الاكتفاء الذاتي.
 
وأشار زين الدين في تصريحات صحفية اليوم، إلى ما أكد عليه الرئيس بضرورة استكمال المسيرة لتحقيق الإنجازات والانطلاق بمصر للوصول إلى الجمهورية الجديدة التي تحقق مستوى حياة أفضل لكل أبناء الوطن، مؤكدا أن مصر ماضية في طريقها من خلال مشروعات قومية عملاقة عمت كل أرجاء الجمهورية.
 
وأشاد النائب، بما ذكره الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته بأن الجمهورية الجديدة تستهدف توفير فرص متكافئة للجميع، والتأكيد على أهمية التطور الاقتصادي من أجل المستقبل، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي كشفت جهود مصر في مواجهة التحديات على مر التاريخ، وأن الثورة شاهدت على عظمة الشعب المصري وتلاحمه وترابطه من أبنائه من القوات المسلحة المخصلة.
 
وقال عضو مجلس النواب: الرئيس السيسي كان حريصا في كلمته على توجيه الشكر للرؤساء السابقين لدورهم الهام والمحوري لصالح المصلحة العليا للوطن، وتضحياتهم من أجل القضاء على الاستعمار والسيطرة الخارجية على مقدرات الوطن.

الأكثر قراءة



print