الأربعاء، 15 مايو 2024 03:27 م

اتصالات النواب: المصرية للاتصالات كيان وطني استراتيجي حققت خطط منظومه التحول الرقمي بنجاح

اتصالات النواب: المصرية للاتصالات كيان وطني استراتيجي حققت خطط منظومه التحول الرقمي بنجاح احمد بدوى
الأحد، 09 يوليو 2023 06:00 م
كتبت نورا فخري
 
 
أشاد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ، بدور الشركة المصرية للاتصالات ، مؤكداً أنها كيان وطني استراتيجي في تقديم خدمات الاتصالات وركن مهم في منظومة التحول الرقمي التي تستهدفها الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة.
 
 
وأضاف بدوي خلال اجتماع اللجنة اليوم بحضور المهندس محمد نصر، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات ، لاستعراض إستراتيجية الشركة المصرية للاتصالات خلال المرحلة القادمة ، أن هناك طفره كبيرة في تقدم خدمات الاتصالات  استفتاد بها المواطن المصري من خلال خدمات المحمول والانترنت الثابت والتليفون الأرضي ، وشهدت معدلات توصيل جميع الخدمات إلي أقاصي المحافظات والأقاليم بفضل المبادرة الرئاسية حياة كريمة ارتفاع كبير ، لخدمة أهالينا في جميع المحافظات.
 
ولفت بدوي إلي أن الشركه الوطنية للاتصالات ممثلة في المصرية للاتصالات ترجمت خطط القيادة  السياسية في دعم منظومة التحول الرقمي من خلال دعم البنية التحتية لكافة الجهات الحكومية سواء المؤسسات الحكومية والمؤسسات الطبية وغيرها من الوزرات والجهات المختلفة .
 
ونوه بدوي إلي أن الأرقام التي تحققت في سبيل تنفيذ خطط التحول الرقمي ، أو خطط توصيل جميع الخدمات الي جميع القري والنجوع ، برهنت بشكل كبير إلي الجهد المبذول من قبل المسؤولين في المصرية للاتصالات ومنها المستهدف هذا العام بإنشاء 600 محطة محمول ليصل الإجمالي الشبكات إلي 3500 محطة .
 
وأشاد رئيس اتصالات النواب بمدي استجابة المصرية للاتصالات لطلبات وشكاوي النواب الخاصة بضعف خدمات الانترنت الثابت ، وضعف شبكات المحمول وغيرها من الطلبات التي استجابت لها الشركة الوطنية لخدمة اهالينا في جميع القري والنجوع والمراكز بكل المحافظات.
 

الأكثر قراءة



print