الأحد، 05 مايو 2024 04:52 ص

النائب أحمد عاشور: ثورة 30 يونيو أدت للسعى لتحقيق حلم الجمهورية الجديدة

النائب أحمد عاشور: ثورة 30 يونيو أدت للسعى لتحقيق حلم الجمهورية الجديدة النائب أحمد عاشور
الأحد، 02 يوليو 2023 02:00 ص
كتبت هند عادل

هنأ النائب أحمد عاشور عضو مجلس النواب والمقرر المساعد للجنة القضية السكانية بالحوار الوطنى، الشعب المصري والجيش المصري بنجاح ثورته التي أثبتت انتصار جيشنا العظيم لإرادة شعب عظيم، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو أدت للسعي لتحقيق حلم الجمهورية الجديدة التي ستقوم على بناء الإنسان وبناء المؤسسات وفق منظومة قيمية تحث على تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد النائب أحمد عاشور، أن ما حدث في ثورة الـ30 من يونيو وما جاء بعدها يمكن اختصارها فى أن الثورة كانت للشعب وأبنائه ضد كل من يحاول النيل من قوته، وأن الحياة لوطن لا يهتز أمام أفكار الصغار وتصرفات قوى الشر وسلوكيات الخونة والمأجورين، وأن الثمار حتمًا تعود للمواطن وعلى حياته بكرامة مهما كانت التحديات، لقد دفعت القوات المسلحة والشرطة المصرية ثمنا باهظا لحماية ثورة الشعب من دماء أبنائها الأوفياء الذين نالوا أعلى درجات الشرف والكرامة باستشهادهم من أجل بقاء هذا الوطن.

وقال النائب أحمد عاشور، إن ثورة 30 يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر وتاج على رؤوس كل المصريين، حيث شهدت البلاد خلال الـ10 سنوات الماضية، نمواً اقتصادياً ملحوظاً وجذب للاستثمارات الأجنبية ومشروعات قومية كبيرة، بجانب حدوث تطور كبير ملموس، في قطاع التعليم والصحة، حيث تم بناء وتجهيز المزيد من المدارس والمستشفيات، وتحسين جودة التعليم والرعاية الصحية.

قائلا ثورة 30 يونيو، كانت ولا تزال خطوة شعبية وسياسية ضخمة قادها الرئيس السيسي نحو المستقبل، ومدنية الدولة المصرية وحياتها المستقرة والآمنة بعد سحق الفكر والتنظيم الإرهابي.

موضوعات متعلقة :

برلمانية : ذكري ثورة 30 يونيو تظل علامة فارقة في تاريخ المصريين.. وتؤكد: أنقذت مصر من مصير مجهول

النائب أيمن محسب: ثورة 30 يونيو فتحت آفاقا جديدة أمام الدولة المصرية نحو التنمية والبناء

دراسة تكشف: ثورة 30 يونيو نجحت في إرساء معادلة أمنية مستقرة بالبلاد

ثورة 30 يونيو وهبت مصر الحياة ومنحت أفريقيا القوة.. 2020 كافحت كورونا مع 30 دولة أفريقية.. 2022 عرضت معاناة القارة من التغير المناخى فى قمة شرم الشيخ.. 2023 استضافت اجتماعات بنك التنمية الأفريقى

النائبة راوية مختار: المصريون فى 30 يونيو لم يقبلوا المشروع المتكامل لأخونة الدولة

احتفالًا بذكرى الثورة المجيدة.. «مستقبل وطن» يفتتح ميدان «30 يونيو» بحدائق أكتوبر

عضو بـ"إسكان الشيوخ": ثورة 30 يونيو وضعت الوطن على بوصلة الإنجازات بقيادة الرئيس السيسي

على مهران : 30 يونيو ثورة شعبية قادها المواطن البسيط رافضًا المساومة على تراب وطنة

جيهان مديح: ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن وساهمت فى الحفاظ على وحدة الدولة المصرية

النائب عمرو عكاشة : ثورة 30 يونيو عبرت عن ارادة المصريين ..وكلمة الرئيس السيسي اليوم أكدت على أصاله الشعب المصري

إنجازات قناة السويس بعد ثورة 30 يونيو.. تطوير الموانئ وإنشاء المناطق الصناعية لتحويل المنطقة الاقتصادية لمركز لوجستي صناعي وتجاري.. جذب كبرى الشركات لتوطين الصناعات.. وتعاقدات بالمليارات لمشروعات الوقود الأخضر


print