الثلاثاء، 07 مايو 2024 09:00 ص

عضو بـ"صحة الشيوخ": استجابة الرئيس لتوصيات الحوار الوطني تؤكد أهميته فى صياغة خارطة طريق للمستقبل

عضو بـ"صحة الشيوخ": استجابة الرئيس لتوصيات الحوار الوطني تؤكد أهميته فى صياغة خارطة طريق للمستقبل النائب محمد صلاح البدرى
السبت، 17 يونيو 2023 08:00 ص
كتبت سمر سلامة
أشاد النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، بما أعلنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات الموتمر الوطني للشباب (2023)، من التزامه دون قيد أو شرط بتنفيذ ما يدخل ضمن اختصاصاته الدستورية، من مخرجات الحوار الوطني المتوافق حولها، مع إحالة ما هو تشريعي منها إلى البرلمان للنظر فيه.
 
وأضاف " البدري"فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن القيادة السياسية تؤكد من خلال استجابتها المستمرة لتوصيات ومقترحات الحوار الوطني، أهمية دوره فى صياغة خارطة طريق للمستقبل فى مختلف القطاعات والقضايا التي تواجهه الدولة المصرية.
 
 
وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الحوار الوطني يشكل مرحلة فارقة من عمر الدولة المصرية وتاريخها الحديث،مثمنا عدم السماح بمشاركة من تلوثت أيديهم بالدماء أو شاركوا بأعمال عنف أو تخريب، مضيفا" مصر والمصريين لن تنسي من تسبب فى معاناة الوطن لعدة سنوات". 
 
وتابع البدري أن متابعة الرئيس واستجابته ترد على المشككين أصحاب مقولة" الحوار للمولاة فقط" ، خاصة فى ظل العدد الكبير من المشاركين من مختلف القوى السياسية والأحزاب والايدولوجيات والخبراء والمتخصصين.
 

print