السبت، 04 مايو 2024 01:18 ص

مرتضى منصور: "عمرى ما قلت لفظ خارج وأقصى حاجة وحياة أمك..وعكاشة بيهلفط"

مرتضى منصور: "عمرى ما قلت لفظ خارج وأقصى حاجة وحياة أمك..وعكاشة بيهلفط" مرتضى منصور وتوفيق عكاشة
الإثنين، 14 مارس 2016 07:39 م
كتب محسن البديوى
أكد المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، إنه ليس محسوبًا على النظام الحالى، مشيرا إلى تاريخه ومعارضته للأنظمة السابقة، مضيفا فى الوقت نفسه: "أنا مبشتمش وعمرى ما قلت لفظ خارج، وأقصى حاجة قلتها وحياة أمك".

وقال مرتضى منصور خلال لقاء تلفزيونى عبر شاشة "العربية"، إنه فى عهد الزعيم جمال عبد الناصر أصدرت مجلة وانتقدته وشاركت فى مظاهرات عام 68 فرفدنى من المدرسة، كما قمت بقيادة مظاهرات ضد أنور السادات فى عام الضباب سنة 72"، مشيرا فى الوقت ذاته إلى هجومى على نظام الحزب الوطنى الديمقراطى المنحل، "هاجمت حسنى مبارك ونظامه وعملت مؤتمر يسقط النظام".

وأضاف النائب البرلمانى قائلا: "كذلك الأمر ضد مرسى والإخوان، وأنا الوحيد اللى انتقد السيسى فى مصر بعد ترشحيه، لمداخلته مع عمرو أديب عن الألتراس.. أنا محسوب على مصر".

وأشار مرتضى منصور، إلى أن مصر ليست دولة بوليسية، ولذا لا يمكن لأحد التسجيل لتوفيق عكاشة، مستطردا: "توفيق بيقول أى كلام وأحيانا بيهلفط وتصور أن الدولة أهانته ويقول كلام بلا معنى".

وتابع: "توفيق عكاشة غير محسوب على النظام ويتصرف من دماغه، ومسئولين بالدولة قالوا لى يا أستاذ مرتضى خليه يلم نفسه شوية وينتقد كما شاء ولكن بلا شتيمة".


print