الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:03 م

وكيل "موازنة النواب": تنوع الآراء يعزز من كفاءة مخرجات الحوار الوطنى

وكيل "موازنة النواب": تنوع الآراء يعزز من كفاءة مخرجات الحوار الوطنى النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
السبت، 06 مايو 2023 10:00 ص
كتب محسن البديوى

قال النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، كانت بمثابة تدشين لبداية الحوار الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار وكيل لجنة الخطة والموازنة، إلى أن رسائل الرئيس تضمنت السعي لبناء دولة ديمقراطية حديثة، ووضع خارطة طريق لمستقبل الأبناء والأحفاد، والحوار لمواجهة التحديات التي تواجه الموطن والمواطن، وثقته في المصريين وصدق النوايا وإرادة العمل؛ لتصبح مصر في مقدمة دول العالم.

وذكر أن الرئيس السيسي، أرسل عبر كلمته رسالة لكل الأطياف سواء معارضة أو موالاة، بأن التنوع في الآراء والاختلاف في والأطروحات يعزز من كفاءة المخرجات، كما ناشد الحضور بذل الجهود واقتحام المشكلات والقضايا وإيجاد الحلول.

وأعرب عن تقديره لمشاركة رياضيين ومفكرين ومؤسسات المجتمع المدني بالحوار الوطني، مضيفًا: "شارك رؤساء جمعيات ونقباء ورياضيون وممثلون عن الفن والقوى الناعمة وفلاحون وعمال وأحزاب سياسية ومفكرون وكتاب ورجال الصناعة، فالحوار الوطني يجمع ممثلي الجمعية العمومية للشعب المصري لوضع عقد جديد".


print