الأحد، 05 مايو 2024 11:33 م

رئيس الحركة الوطنية: ذكرى تحرير سيناء يوم خالد في تاريخ الأمة

رئيس الحركة الوطنية: ذكرى تحرير سيناء يوم خالد في تاريخ الأمة اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
الأحد، 23 أبريل 2023 06:00 م
كتب كامل كامل

توجه اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالتهنئة إلى الشعب المصري العظيم والقوات المسلحة الباسلة وإلي الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد إلا علي للقوات المسلحة ورئيس الجمهورية وإلي الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة وإلى كل جنود وضباط الجيش المصري العظيم بمناسبة الاحتفالات بالذكرى ال 41 لتحرير سيناء الغالية.

 
وأكد رئيس الحركة الوطنية المصرية على أن ذلك اليوم سيظل خالدا في تاريخ الأمة وذاكراتهم بما يحمله من دلالات وقرائن علي عظمة الدولة المصرية وما تمتلكه من مخزون تاريخي يعد بمثابة كنوز من العزة والكرامة والكبرياء والكفاح والنضال الذي تتفاخر به الأجيال جيل بعد جيل ففي هذا اليوم تم تحرير الأرض والعبور من ظلام الهزيمة إلى فجر الانتصار وقهر عدو غاصب كان لا يظن أنه لا يقهر.
 
وتابع اللواء رؤوف السيد علي تصريحاته مؤكدا على أن مصر ستظل بلد عزيز مكرم بفضل جهود أبنائه المخلصين وتضافر الشعب خلف قواته المسلحة ليشكلوا ملحمة وطنية عبر الأزمنة والتاريخ يصعب اختراق جبهتها أو المساس بوحدتها وقوتها.
 
وقال اللواء رؤوف: باسم كل أبناء وقيادات وكوادر حزب الحركة الوطنية المصرية نبعث باسمي وأرفع كلمات التهنئة إلى كل جنود الوطن المصري الغالي بهذه المناسبة التاريخية العظيمة وندعو المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر لتحيا عزيزة مكرمة أبية مصونة أرضها وعرضها.
 
 

print