الإثنين، 29 أبريل 2024 08:01 ص

النائبة مرثا محروس: زيارة الشيخ محمد بن زايد لمصر تعزز من وضع مصر على الخريطة الدولية

النائبة مرثا محروس: زيارة الشيخ محمد بن زايد لمصر تعزز من وضع مصر على الخريطة الدولية مرثا محروس
الخميس، 13 أبريل 2023 03:00 م
سمر سلامة

قالت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، إن زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لمصر، تعزز من وضع مصر على الخريطة الدولية العالمية، لا سيما أن زيارة رئيس دولة الإمارات جاءت لتصدق على مد أهمية العلاقة التعاونية بين مصر والإمارات العربية المتحدة.

 

وأضافت محروس: "أثق فى رؤية القيادة السياسية المصرية وجهودها المبذولة فى إيجاد أرضية مشتركة لخلق فرص تعاونية للدولة خاصة، وأن مصر أصبحت بيئة جيدة ومناسبة وجاذبة للاستثمار"، لافتة أيضاً إل أن زيارة رئيس دولة الإمارات سوف تكون مثمرة بوضع خطوط عريضة للعمل عل ملفات عديدة مشتركة بين الدولتين.

 

وأكدت عضو مجلس النواب، أن هناك عدة تحديات تواجه مصر بشكل خاص والدول العربية بشكل عام وهذا يتطلب تعاون خاص لمواجهة تلك التحديات بشكل مثال، وكما نوهت سابقا أننا نحتاج أن نستغل كافة الفرص لتعزيز التعاون العربى.

 

وأشارت النائبة مرثا محروس، إلى أن هذه الزيارة سرعان ما انتهت سريعاً من الممكن أن تكون مخططة لأهداف بعينها تخدم على مصلحة مصر، وأكرر مصر تشكل دورا محوريا فى الشرق الأوسط ولها دور ريادى فى العمل التعاون المشترك للدول العربية.

 


print