الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:45 م

النائب أحمد إدريس: زيارة الرئيس السيسى لقسم شرطة مدينة نصر لافتة إنسانية هامة

النائب أحمد إدريس: زيارة الرئيس السيسى لقسم شرطة مدينة نصر لافتة إنسانية هامة النائب أحمد ادريس
الإثنين، 10 أبريل 2023 11:00 ص
كتبت هند عادل

أكد النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المفاجئة لقسم شرطة مدينه نصر وتناول وجبة الإفطار مع الضباط والجنود، والاطمئنان على سير العمل والخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين تعد رسالة شكر وتقدير من القيادة السياسية لجهود لرجال الشرطة في مكافحة الجريمة وخدمة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية شهدت طفرة في كافة المجالات سواء الأمنية و التدريبية واللوجستية وجميعها تصب في مصلحة الوطن والمواطن وهي الرساله التي اخذتها وزارة الداخلية على عاتقها، مؤكدا أن الجيش والشرطة والشعب خلف القيادة السياسية في هذة المرحلة الراهنة التي تحتاج مزيدا من الترابط لمواجهه كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية وصولا للجمهورية الجديدة.

ولفت إلى أن تناول الرئيس السيسي الإفطار مع ضباط وأفراد قسم أول مدينة نصر للاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة بالقسم يعد لافتة إنسانية هامة، تؤكد حرص الرئيس على تفقد الخدمات الأمنية بنفسه والاطلاع على مستوى الانضباط.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى، زيارة مفاجئة لقسم شرطة مدينة نصر أول فى موعد أذان المغرب، حيث اطمأن على سير العمل وعلى جودة الخدمات المقدمة والحديث مع الضباط والأفراد والمواطنين.

وتعرف الرئيس السيسى على أحدث النظم الإلكترونية التى يتم استخدامها وخاصة نظام العرض الإلكترونى على النيابة العامة من داخل القسم.

وتناول الرئيس وجبة الإفطار مع الضباط والأفراد ووجه لهم التحية على ما يبذلونه من جهد فى سبيل الوطن.

فى السياق ذاته، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته بزيارته لقسم أول مدينة نصر، مؤكدًا شعوره بفخر واعتزاز بما رآه من انضباط والتزام من ضباط وأفراد القسم.

وتوجه الرئيس السيسى عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى بتحية تقدير واعتزاز لرجال الشرطة المصرية الذين يبذلون أقصى الجهود لخدمة المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.


الأكثر قراءة



print