الخميس، 25 أبريل 2024 11:05 ص

النائب أحمد عاشور: حديث الرئيس بإفطار الأسرة المصرية يؤكد انحيازه للبسطاء

النائب أحمد عاشور: حديث الرئيس بإفطار الأسرة المصرية يؤكد انحيازه للبسطاء النائب احمد عاشور
السبت، 08 أبريل 2023 08:00 ص
كتبت هند عادل
 
قال النائب أحمد عاشور عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن حوار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أهالي حي الأسمرات في إفطار الأسرة المصرية، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك انحياز الرئيس للبسطاء، والعمل المستمر على توفير حياة كريمة لهم في الجمهورية الجديدة، ورسم البسمة على الوجوه.
وأضاف "عاشور"، أن أحاديث وحوارات إنسانية دارت بين الرئيس والمواطنين، من القلب للقلب، كان لها مفعول السحر في ادخال الطمأنينة للقلوب.
 
وشدد "عاشور" على أن الدولة المصرية بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اهتمت خلال الفترة الماضية بملف العشوائيات، وحولتها لمساكن متحضرة، ووفرت بدائل جيدة لأهالي المناطق الأولى بالرعاية، بما يؤكد أن الدولة المصرية لا تنسى أبنائها أبداً.
 
وأوضح "عاشور" أن الدولة المصرية حققت نجاحا كبيرا في هذا المجال واهتمت بمشروعات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والفئات المختلفة من المشروعات الإسكانية التي تم تنفيذها خلال السنوات الثمانية الماضية، لا سيما مشروعات الأسمرات وبشائر الخير وأهالينا.
 
ولفت "عاشور" إلى أن الدولة المصرية تخطو خطوات رائعة نحو تحقيق الحماية الاجتماعية والاهتمام بالبسطاء من المواطنين، وأن الرئيس السيسي دائما مشغولا بالأولى بالرعاية.
 

الأكثر قراءة



print