الإثنين، 29 أبريل 2024 02:28 ص

النائب أحمد عثمان: إفطار الأسرة المصرية بحى الأسمرات يؤكد انحياز الرئيس السيسى للبسطاء

النائب أحمد عثمان: إفطار الأسرة المصرية بحى الأسمرات يؤكد انحياز الرئيس السيسى للبسطاء أحمد عثمان
الجمعة، 07 أبريل 2023 12:00 م
سمر سلامة

أكد المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب، عضو الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع أهالى حى الأسمرات في إفطار الأسرة المصرية، تضمن حديثا إنسانيا خرج من القلب ووصل إلى القلب، مؤكدا انحياز الرئيس للمواطنين البسطاء من خلال تجديد التزام الدولة بمواصلة تحسين جودة الخدمات والمرافق المقدمة إليهم، كذلك إطلاق المشروعات القومية التى تساهم في تحقيق النهضة، وتوفر مليون فرصة عمل سنويا.

وقال "عثمان "، إن إقامة إفطار الأسرة المصرية من داخل الأسمرات رسالة للعالم بأهمية ما حققته مصر من أجل تحسين جودة حياة ملايين المصريين، ممن يسكنون العشوائيات ولا يتوافر لهم الحد الأدنى من الحياة الكريمة، مؤكدا على أن آلاف الأسر تتمتع الأن بوحدات سكنية مجهزة وكاملة المرافق وخدمات مميزة لهم ولأطفالهم مما يتيح لهم الحياة الكريمة التى تتمناها الدولة لشعبها.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن حي الأسمرات يستوعب أكثر من 14 ألف أسرة من سكان العشوائيات بمراحله الثلاثة، والذي تأتى ضمن خطة الدولة للقضاء على العشوائيات، والتى تستهدف بناء الإنسان وتحسين جودة الخدمات المقدمه له، للارتقاء بالإنسان، مطالبا الشعب المصري بالوقوف خلف القيادة السياسية ودعمها من أجل العبور إلى المستقبل.

موضوعات متعلقة :

حزب المستقلين الجدد: إفطار الأسرة المصرية بحى الأسمرات عنوان لإنجازات الرئيس في ملف العشوائيات

"المتحدة" تقود معركة الوعى.. الشركة تُقدم موسم رمضانى يليق بالأسر المصرية.. برلمانيون: "الكتيبة 101" وجبة وعى مهمة.. وكوميديا "الكبير أوى" تجذب ملايين المشاهدين وقت الإفطار.. والشركة تُقدم فن حقيقى كشف الواقع

رئيس مجلس الشيوخ ووكيل لجنة الدفاع يشاركان فى حفل إفطار حزب مستقبل وطن

"الصحفيين" تعلن عن تنظيم حفل إفطار جماعى الثلاثاء المقبل

حبس وغرامة.. الكويت تفرض عقوبات على المجاهرين بالإفطار فى نهار رمضان

الرئيس السيسى يدير حوارًا مفتوحًا مع المواطنين بحى الأسمرات.. صور

برلمانية: تكليفات الرئيس السيسى ساهمت فى توفير السلع الرمضانية بأسعار مخفضة

الرئيس السيسى خلال مؤتمر صحفى مع نظيره القبرصى: نسعى للوصول إلى تسوية عادلة لقضية سد النهضة.. والحفاظ على أمننا المائى لا تفريط فيه.. وضرورة تضافر الجهود الدولية من أجل تجنب تصعيد العنف ووقف الاستيطان فى فلسطين


print