الأربعاء، 01 مايو 2024 11:42 م

النائب محمد العمدة: القيادة السياسية نجحت فى وضع سيناء على خارطة التنمية

النائب محمد العمدة: القيادة السياسية نجحت فى وضع سيناء على خارطة التنمية النائب محمد العمدة
الثلاثاء، 04 أبريل 2023 10:00 ص
كتبت هند عادل

أكد النائب محمد نشأت العمدة، عضو مجلس النواب إن الحرب على الإرهاب والقضاء عليه ودحره في سيناء لا تقل أبدا عن نصر أكتوبر العظيم، فمصر تحت قيادة الرئيس السيسي، عبرت من ملحمة العبور إلى عالم الاستقرار في سيناء بجهود وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية وجهود رجال الأمن وبتوجيهات الرئيس السيسي.

وأوضح العمدة، أن ما حدث كان حتميا لتنمية وبناء وتعمير سيناء، بعد أن غابت عنها طوال الأنظمة الحاكمة السابقة بسبب الارهاب والإهمال، مشيرا إلى حرص السيسي على إحداث تنمية اقتصادية لجذب مزيد من الاستثمارات، لتوفير فرص عمل لأبناء سيناء، بالإضافة إلى تهيئة المنطقة بأكملها لتكون منطقة جذب للمصريين من كل المحافظات وتدفق الاستثمارات الأجنبية.

وأشار إلى أن زيارة الرئيس السيسي لسيناء أكدت أن القيادة السياسية نجحت فى وضع سيناء على خارطة التنمية، وأرست دعائم الأمن والاستقرار بعد معركة طويلة لدحر الإرهاب وسحق البؤر الإرهابية في سيناء وتطهيرها واعادتها لمصر والمصريين.

وأوضح أن زيارة الرئيس السيسي ذات دلالة هامة للغاية، وتؤكد للمغرضين والمتربصين أن الحرب على الإرهاب انتهت تماما بالفعل، ومصر اليوم تعيش ثمار الإصلاح الاقتصادي والتنمية، وهو إنجاز كبير، يحسب للرئيس السيسي، خصوصا أن هذه الحرب توازت مع أكبر عملية للبناء تحت شعار الجمهورية الجدية، فالزيارة فاصلة بين مرحلة وأخرى في سيناء.


الأكثر قراءة



print