الإثنين، 29 أبريل 2024 12:44 م

برلمانى: الرئيس السيسى استلهم روح التجربة المصرية بحرب أكتوبر فى مواجهة الإرهاب

برلمانى: الرئيس السيسى استلهم روح التجربة المصرية بحرب أكتوبر فى مواجهة الإرهاب أسامة الأشموني
الإثنين، 03 أبريل 2023 07:00 م
ندى سليم
قال النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في بث الأمل في نفس كل مصري خلال حديثه مع ضباط وضباط صف وعدد من الجنود من رجال الجيش الثالث الميداني، في سيناء شرق قناة السويس، مؤكدا أن الرئيس استلهم من روح حرب العاشر من رمضان، والحرب ضد الإرهاب في سيناء لتأكيد إرادة وقدرة المصريين على تحدي الصعاب.
 
وأضاف "الأشموني"، أن الرئيس السيسي أكد في حديثه، أن الدولة المصرية ستتمكن من تخطى الظروف الاقتصادية الصعبة التى تعيشها، وأن أزمة العملة الصعبة بعد سنوات ستصبح تاريخا يحكي عن قوة وإرادة المصريين، مؤكدا ثقته في قدرة الدولة المصرية على إبهار العالم بقدرتها على الإنجاز وإطلاق المشروعات الكبرى، رغم ما تواجهه من ضغوط بسبب التداعيات السلبية للحرب الروسية الأوكرانية.
 
وأكد عضو مجلس النواب، إن حديث الرئيس تناول أيضا تقديرا لدور رجال القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار بشمال سيناء، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم احتفالية كبرى على أرض سيناء لافتتاح عدد من المشروعات التنموية التى ستساهم في تحسين حياة أهالي سيناء.
 
وأشار النائب أسمامة الأشموني، إلى أن حديث الرئيس إلى الجنود حمل قدرا كبيرا من التقدير لما يقومون به من دور، بالإضافة إلى أنه تحدث بلسان الأب الناصح، والذي يتحدث إلى أبنائه من واقع تجربته، مؤكدا أن فترة التدريب بالقوات المسلحة فرصة جيدة لبناء رجال أقوياء أشداء، فهى مرحلة بناء حقيقي للجسد والعقل.

موضوعات متعلقة :

الرئيس السيسي يطالب بالوقوف دقيقة اعتزازا بأرواح الشهداء.. ويؤكد: الحرب على الإرهاب فى سيناء لا تقل عن حرب 6 أكتوبر.. وقاتلنا الأشرار 10 سنوات حتى عادت سيناء كاملة وشكل سيناء فى السبع سنوات الأخيرة تغير تمامًا

الرئيس السيسي: مصر ستعبر الأزمة الاقتصادية كما تمكنت من القضاء على الإرهاب

"ماعت" تصدر تقريرها الشهرى عن الإرهاب.. وإقليم غرب أفريقيا الأعلى بـ485 ضحية فى فبراير

أحمد عثمان: زيارة الرئيس السيسي لشرق القناة رسالة طمأنة تؤكد القضاء على الإرهاب

الرئيس السيسى يتابع البرامج القائمة والمستقبلية للدفع بجهود التنمية المجتمعية للمواطنين المصريين من أبناء سيناء

الرئيس السيسى يستقبل رئيس مجلس النواب العراقى.. ويؤكد حرص مصر على مواصلة تعزيز التعاون بين البلدين فى جميع المجالات وعلى مختلف الأصعدة الرسمية والشعبية.. و"الحلبوسى" يثمن الدور المصرى فى استقرار العراق

مشايخ قبائل سيناء يقدمون هدية تذكارية للرئيس السيسي في ذكرى انتصار 10 رمضان.. صور

الرئيس السيسي: شكل سيناء فى 7 سنوات الأخيرة تغير تماما


الأكثر قراءة



print