الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:23 م

طاولة نقاش ثرية تحتضنها "خيمة حزب الشعب الجمهورى" للبحث عن القواسم المشتركة.. صور

طاولة نقاش ثرية تحتضنها "خيمة حزب الشعب الجمهورى" للبحث عن القواسم المشتركة.. صور حزب الشعب الجمهورى
الخميس، 30 مارس 2023 05:01 م
شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإضافة إلى لفيف آخر من الأحزاب السياسية، كحزب مستقبل وطن، وحزب حماة الوطن، فضلًا عن حزب العدل، وأيضًا حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، في الخيمة السياسية الأولى لحزب الشعب الجمهوري في شهر رمضان المبارك، لمناقشة عدد من موضوعات وملفات المحور السياسي للحوار الوطني، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.
 
حضر هذا اللقاء من جانب حزب الشعب الجمهوري، المهندس حازم عمر رئيس الحزب ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، والنائب أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب بمجلس الشيوخ، واللواء محمد أبو هميلة الأمين العام للحزب ورئيس كتلته البرلمانية بمجلس النواب، وأيضا العميد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، بالإضافة إلى عددٍ من القيادات العليا للحزب، ونواب الحزب، وشباب الأمانة المركزية.
 
من جانبه رحب المهندس حازم عمر، بوفد التنسيقية، والأحزاب السياسية الأخرى المشاركة في طاولة نقاش هذه الخيمة، وأكد سعادته بهذه المشاركة الفعالة لمناقشة القضايا الخاصة بالحوار الوطني، مضيفا أن هناك الكثير من مساحات التقارب السياسي، والقواسم المشتركة بين الحزب والتنسيقية، والأحزاب السياسية الأخرى، وهو ما يدفعنا للتعاون، والبحث عن نقاط التقارب من أجل مصلحة الوطن والمواطن.
 
كما أعرب وفد التنسيقية، والأحزاب السياسية الأخرى المشاركة، عن سعادتهم بتواجدهم داخل أروقة خيمة الشعب الجمهوري السياسية، مثمنين اختيار الحزب للملفات التي طرحت للنقاش في المحور السياسي، وأيضا مناقشة قضايا الحوار الوطني.
 
الجدير بالذكر؛ أن وفد التنسيقية، والأحزاب السياسية التي شاركت في هذه الخيمة، عرضت وجهات النظر فيما يتعلق بلجنة الأحزاب السياسية، ولجنة مباشرة الحقوق السياسية، وأيضا التمثيل النيابي، بالإضافة إلى لجنة المحليات.

1
 


2
 


3
 


الأكثر قراءة



print