الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:02 م

برلمانى: الرئيس السيسى يعطى ملف التعليم أولوية خاصة باعتباره قاطرة التنمية

برلمانى: الرئيس السيسى يعطى ملف التعليم أولوية خاصة باعتباره قاطرة التنمية علاء عبد النبي
الخميس، 23 مارس 2023 07:17 م
كتبت سمر سلامة
قال النائب علاء عبد النبي عضو مجلس النواب، إن القيادة السياسية تعطي ملف للتعليم أهمية خاصة وتسعي لتحسين العملية التعليمية وأجور المعلمين بصفة مستمرة، من خلال إقرار حوافز جديدة لهم.

جاء ذلك كلمته في احتفال المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بمدين بحضور د. زينب الباهي عميد المعهد ،عددا من رموز العمل الاجتماعي في مصر، من بينهم أ.د أحمد زايد أستاذ علم الاجتماع - مدير مكتبة الإسكندرية، النائب عـلاء خاطـر عضو مجلس النواب، أ.د عبد الحميد زيد نقيب عام الاجتماعيين بمصر.


وأشار إلى أن التعليم قاطرة التنمية الحقيقة وبناء الدولة المصرية والجمهورية الجديدة، حيث حقق الرئيس السيسى منذ توليه رئاسة البلاد فى عام 2014 طفرة هائلة فى التعليم ، حيث وضع الرئيس السيسي ملف التعليم على أولوياته بهدف تطويره والارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال تطوير المناهج بشكل يتواكب مع التغيرات العالمية والتكنولوجيا الحديثة.

وأضاف أن تطوير التعليم فى عهد الرئيس السيسى بدء منذ سن الطفولة، وذلك بهدف تغيير منظومة التعليم وتطويرها، بهدف إخراج جيل جديد متعلم ومتطو.

وأكد أن قطاع التعليم شهد فى عهد الرئيس السيسى طفرة فى إنشاء الجامعات التكنولوجية والجامعات الأهلية ومجال التعليم العالى بشكل ليس له مثيل.


الأكثر قراءة



print