الجمعة، 19 أبريل 2024 12:36 ص

النائب حازم عويان: قرار الرئيس الإفراج عن جميع الغارمات إنسانى أسعد الكثير من الأسر

النائب حازم عويان: قرار الرئيس الإفراج عن جميع الغارمات إنسانى أسعد الكثير من الأسر النائب حازم عويان
الثلاثاء، 21 مارس 2023 07:00 م
كتبت هند عادل

ثمن النائب حازم عويان عضو مجلس النواب، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو الرئاسي عن جميع الغارمين والغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل حلول شهر رمضان المعظم، وعددهم 85 غارمة، وذلك بعد سداد الديون المستحقة عليهم من صندوق تحيا مصر يعكس حرص الرئيس على استقرار الأسرة المصرية .

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أدخل البهجة والسرور على أسر المصريين قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان الكريم، ووهذا يؤكد أن الرئيس حريص على الترابط الأسري وخاصة محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية لتشمل كل مواطن يحتاج إليها وتوفير حياة كريمة .

ووصف النائب حازم عويان، قرار الرئيس السيسى بالإفراج عن الغارمات والغارمين ليقضوا شهر رمضان المبارك مع أسرهم بالقرار الإنسانى، مشيرا إلى أن هذا القرار أدخل الفرح والسعادة فى قلوب الغارمات والغارمين وأسرهم، والمجتمع المصري كله خاصة في تلك الأيام المباركة .

كما أشاد عويان، بقرار الرئيس السيسى بزيادة الأنشطة التدريبية للسيدات بهدف زيادة إعداد المؤهلات منهن، للوصول إلى المناصب العليا بالدولة وأيضاً قرار التوسع فى البرامج التدريبية فى المجالات التكنولوجية والرقمنة بهدف زيادة فرص تمكين المرأة، ومشاركتها فى فرص العمل .

موضوعات متعلقة :

برلمانى : العفو عن الغارمات يعكس حرص الرئيس على لم شمل الأسرة قبل حلول رمضان

نائب: العفو الرئاسى عن الغارمات يدخل البهجة على الأسر المصرية قبل حلول رمضان

عمرو درويش نائب التنسيقية: العفو عن الغارمات يدخل البهجة على أبنائهم مع بداية شهر رمضان

النائب أحمد عاشور: مراكز إصلاح بلا غارمين بشرى سارة من الرئيس للمصريين

النائب أحمد إدريس: الإفراج عن الغارمين يلم شمل 85 أسرة قبل رمضان

الرئيس الإنسان.. البرلمان يرحب بقرارات العفو الرئاسى عن 85 غارمًا وغارمة قبل حلول شهر رمضان.. نواب: ينهى معاناتهم بلم الشمل وإدخال الفرحة والسعادة على أسرهم.. واستكمال لسياسة الدولة فى الانتصار للبسطاء

النائب حازم الجندي: العفو عن الغارمين والغارمات يعكس حرص الرئيس على تماسك الأسرة المصرية

برلماني: العفو عن الغارمين لفتة إنسانية للسيسي وجزء من استراتيجية الجمهورية الجديدة

هدايا الرئيس لعظيمات مصر.. الإفراج عن 85 غارمة وتوجيه بتمثيل المرأة فى مجالس الهيئات وتوسيع لبرامج التدريب والمشروعات الصغيرة.. نواب: استكمال لعصر التمكين غير المسبوق وتحمل بعدا إنسانيا بلم شمل الأسر قبل رمضان


print