الجمعة، 29 مارس 2024 10:36 ص

"تنسيقية شباب الأحزاب" تهنئ سيدات مصر بمناسبة يوم المرأة المصرية

"تنسيقية شباب الأحزاب" تهنئ سيدات مصر بمناسبة يوم المرأة المصرية تنسيقية شباب الأحزاب
الخميس، 16 مارس 2023 02:00 م
سمر سلامة
تهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المرأة المصرية، بمناسبة يوم المرأة المصرية، الذي يوافق 16 مارس من كل عام، تخليدا لذكرى "ثورة المرأة المصرية" ضد الاستعمار البريطاني ووقوفها بشجاعة أمامه خلال ثورة 1919.
 
وتتوجه التنسيقية بالتحية والاعتزاز والتقدير للمرأة المصرية على دورها العظيم في بناء المجتمع، ووقوفها في مقدمة الصفوف لبناء الوطن على كافة الأصعدة، فالمرأة المصرية على مدى العصور قدمت التضحيات، ولم تتوانى في المساهمة في بناء وخدمة المجتمع، فالمرأة المصرية هى البطلة في كافة المعارك، وقدمت أبنائها شهداء فداء للوطن، فهي الأم والزوجة والأخت والابنة، والتي تتحمل أعباء الأسرة والظروف الاقتصادية بدون كلل من أجل بناء الوطن.
 
وتؤكد التنسيقية أن المرأة المصرية كانت ولا تزال على مدار التاريخ، صاحبة تأثير كبير في مسيرة مصر على كل المستويات، وكانت عنصرا مهماً وشريكا أساسيا في التنمية، وأن الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحرص على الانتصار لقضايا المرأة، وأن تحظى بكافة الحقوق والمكتسبات والمثيل فى كل المواقع والمناصب، وذلك إيمانا من القيادة السياسية بمكانة المرأة المصرية والتي أثبتت علي مر العصور قدرتها على صناعة الفارق.
 
وإذ نحتفل بيوم المرأة المصرية، فإننا نقدم تحية إجلال لكل امرأة مصرية تعمل بكد، وتساهم بكل قوتها في معركة بناء الجمهورية الجديدة.

 


print