السبت، 20 أبريل 2024 03:23 ص

برلمانى: انتشار المنافذ والمعارض الرمضانية بالمناطق الشعبية والريفية يدعم المواطنين

برلمانى: انتشار المنافذ والمعارض الرمضانية بالمناطق الشعبية والريفية يدعم المواطنين النائب عادل ناصر
الثلاثاء، 14 مارس 2023 06:00 م
كتبت هند عادل

أكد النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، أن معارض أهلا رمضان ومبادرة كلنا واحد تهدف لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، التي أدت إلى ارتفاع في الأسعار.

وأوضح ناصر، أن معارض أهلا رمضان ومبادرة كلنا واحد تعكس دعم القيادة السياسية للفئات للمواطنين وخاصة الفئات الأكثر احتياجًا، كما أنها تهدف تحقيق التوازن والسيطرة على الأسعار، في ظل استغلال بعض التجار والبائعين لزيادة قيمة السلع الغذائية على المستهلكين من الأهالي، والحد من ارتفاع الأسعار المبالغ فيه من قبل البعض.

وأشار النائب عادل ناصر، إلى أن تلك المعارض ستساهم فى تخفيف العبء على المواطنين وستشارك فى توفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك بأسعار فى متناول الجميع، مؤكدا أن انتشار المنافذ والمعارض الرمضانية بالمناطق الشعبية والريفية يأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية للوصول للمواطن فى كافة المناطق.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن القيادة السياسية اعتمدت مجموعة من الإجراءات لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق ومنع الظواهر الاحتكارية، والحفاظ على استقرار السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات؛ حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة وبجودة جيدة.


print