الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:21 ص

النائب عمرو القطامي : حضور الرئيس السيسي نهائي "كابيتنو مصر" يؤكد تشجيعه الرياضة ودعمه للناشئين

النائب عمرو القطامي : حضور الرئيس السيسي نهائي "كابيتنو مصر" يؤكد تشجيعه الرياضة ودعمه للناشئين النائب عمرو القطامي
السبت، 11 مارس 2023 05:00 م
أمين صالح
 
أشاد النائب عمرو القطامي ، عضو مجلس النواب ، بتحقيق الرئيس عبد الفتاح السيسي، حلم شباب برنامج كابيتانو مصر بتشريفه المباراة النهائية، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار تشجيع الرئيس الشباب وفتح لهم طاقة أمل وتحفيزهم على التسلح بمتطلبات العصر من أجل تحقيق النجاح في مختلف القطاعات التي يعملون بها.
 
 
 
وأضاف القطامي ، في بيان له اليوم أن الجهود المبذولة من المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاقها البرنامج الأكبر لاكتشاف المواهب في مصر، يساهم في تحقيق الارتقاء بالكرة المصرية واستنساخ مواهب عالمية، لافتا إلى أن مصر بها مواهب عالمية في كرة القدم لكنها  تواجه صعوبات وتحديات كثيرة.
 
 
 
وأشار القطامي ، إلى أن الرئيس السيسى يدعم الرياضة المصرية بقوة وهو سبب ازدهار الإنشاءات الرياضية واحتضان المنافسات العالمية فى الفترة الماضية، موضحا أنه خططت الدولة المصرية  للعمل على تمكين الشباب، وترسيخ هذا المبدأ من خلال اتخاذ الخطوات والإجراءات اللازمة، حيث حرص الرئيس السيسي على التواصل الدائم مع الشباب والاستماع لمطالبهم ومقترحاتهم.
 
 
 
واختتم القطامي ، بالتأكيد على أن  برنامج "كابيتانو مصر" بمثابة أمل جديد لجميع الناشئين حيث أنه سيكون طريق تحقيق حلم أي ناشئ يريد أن يصبح حارس مرمى أو مهاجم أو مدافع أو أي مركز في الملعب.
 

print