الجمعة، 19 أبريل 2024 02:31 م

وكيل خارجية الشيوخ: رسائل الرئيس توثق التحديات الخطيرة التي تعرض لها الوطن خلال مواجهة الإرهاب

وكيل خارجية الشيوخ: رسائل الرئيس توثق التحديات الخطيرة التي تعرض لها الوطن خلال مواجهة الإرهاب مجلس الشيوخ
السبت، 11 مارس 2023 11:00 ص
كتب محمود حسين
 

النائب عفت السادات : الرئيس بعث برسائل هامة تدعو للحذر و الانتباه لمكر أهل الشر و داعمي الجماعات المتطرفة

قال النائب عفت السادات وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ ورئيس حزب السادات الديمقراطي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كشف خلال كلمته بالندوة الـ 37 للقوات المسلحة بعنوان "الثمن"، عن طبيعة التحديات الخطيرة التي واجهتها الدولة خلال حربها ضد الإرهاب . 

 
 وأضاف السادات، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وثق الوقائع التي تعرض لها الوطن لتتعرف عليها الأجيال الحالية و المستقبلية، موضحا أن ما قاله الرئيس شهادة للتاريخ ، تبعث برسائل هامة و تدعو الجميع للحذر و الانتباه لمكر أهل الشر و داعمي الجماعات المتطرفة و العناصر الراعية للإرهاب . 
 
وأوضح السادات أن التوثيق ضرورة ليتعرف الجميع على حجم التحديات الخطيرة، التي تعرض لها الوطن وواجهها بفضل أبناءه الشرفاء والشهداء .
 
و قال السادات إن أعداء الوطن سعوا للإضرار بالدولة المصرية و بأمنها القومي ، موضحا أن تكريم أسر الشهداء وأسرهم يؤكد أن الدولة لا تنسي ما قدموه من تضحيات فداء للوطن .
و استطرد السادات، قائلا:  "لولا تضحيات شهداء مصر البواسل ما وصلنا لمرحلة الاستقرار والتنمية والبناء" .
 
وأكد السادات على أهمية ما أعلنه الرئيس بخصوص إقامة معرض يتضمن صور وأسماء الإرهابيين، لافتا إلى أن هذا بمثابة توثيق لإرهاب أهل الشر ، مضيفا "مصر دفعت ثمن كبير من أجل الوصول لمرحلة الأمن و الاستقرار ، واختتم قائلا رحم الله الشهداء البواسل و دائما تحيا مصر .
 
 
 

الأكثر قراءة



print