الخميس، 02 مايو 2024 08:21 م

وفد "حماة الوطن" يلتقى محافظ الفيوم ويقدم جهازًا كاملاً لـ32 عروسًا من الأيتام

وفد "حماة الوطن" يلتقى محافظ الفيوم ويقدم جهازًا كاملاً لـ32 عروسًا من الأيتام النائب طارق نصير
الخميس، 09 مارس 2023 12:00 م
كتب أمين صالح
أعرب النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، عن شكره وتقديره للدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

وقال، إن حزب حماة الوطن لن يتأخر لحظة في دعم المواطن المصري.
 
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لقيادات حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وبحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ والدكتور محمد التوني معاون المحافظ ووفد من حزب حماة الوطن.

وأكد أن حزب حماة الوطن يساهم بشكل كبير مع الدوله المصرية في دعم المشروعات التنموية التي تخفف عن كاهل المواطن المصري، ومن أهمها مراكز الأمل المنتشرة على كافة الجمهورية وتوفير فرص عمل للفتيات والشباب وفصول محو الأمية والتخاطب والخدمات الصحية والأجهزة التعويضية التي تقدم مجانا للمواطن المصري.

وخلال الزيارة أعلن نصير، أنه سيجرى تقديم لحوم طازجة بسيارات حزب حماة الوطن المتحركة في المحافظات المختلفة، والتي ستبلغ حوالي 800 طن شهريا مساهمة من الحزب والدولة في تخفيض قيمة اللحوم للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط. 
 
ووجه اللواء طارق نصير، الشكر للقيادة السياسية على جهودها التي تبذلها في خدمة الوطن والمواطن، مؤكدا أن حزب حماة الوطن دائما في خدمة الوطن والمواطن.
 
وقدم حزب حماة الوطن هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية جهازا كاملا لـ32 عريسا وعروسا من الأيتام من أبناء الفيوم في عرس جماعي، بحضور الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وأعضاء الحزب.

الأكثر قراءة



print