الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:17 ص

"دفاع النواب" تهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بـ«يوم الشهيد»: نستلهم منه التضحية والفداء

"دفاع النواب" تهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بـ«يوم الشهيد»: نستلهم منه التضحية والفداء مجلس النواب
الثلاثاء، 07 مارس 2023 10:00 م
كتبت نورا فخرى
تقدم اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، الذي يوافق بعد غدا الخميس التاسع من مارس، مؤكداً أن هذا اليوم الخالد من تاريخ الوطن سيظل نبراساً نستلهم منه روح التضحية والفداء.

وأضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن شهداء الوطن سيظلون خالدين فى القلوب، وأن دماءهم أصبحت رافداً ومعلولاً تبنى به الأوطان وتحقق به الأمن والأمان، وأنهم سطروا ملحمة في حب الوطن، وبذلوا أرواحهم في أنبل المعارك وأجل الحروب الذي تجسدت فيها معانى الشرف والبطولة.

وتابع وكيل دفاع النواب، أن دماء الأبطال التى رتوت أرض الفيروز ستظل تسقي شجرة الاستقرار فيها، وتنبت ثمرة الحياة الآمنة المطمئنة في كل ربوع الوطن.
 
وشدد اللواء المصري، على أن التاسع من شهر مارس من كل عام، وهو ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق في عام 1969م في أرض القتال، سيظل محفورا في وجدان هذا الوطن عنواناً لأشرف معاني التضحية والفداء.
 
ووجه وكيل دفاع النواب التحية لدماء الأبطال من شهداء القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية، الذين يقدمون كل يوم وعلى مر العصور أبطالا ونماذج مضيئة نستلهم منها روح التضحية والفداء والوفاء، والتحيه لكل شهداء الوطن من كافة المدنين والأطقم الطبيه ممن قدموا حياتهم فداء لهذا الوطن الغالي.
 

print