السبت، 20 أبريل 2024 10:26 ص

عمرو هندى: إعمار شبه جزيرة سيناء كان تحديا كبيرا والدولة نجحت فى التنمية

عمرو هندى: إعمار شبه جزيرة سيناء كان تحديا كبيرا والدولة نجحت فى التنمية النائب عمرو هندى
الأربعاء، 01 مارس 2023 12:12 م
كتبت هند عادل

قال النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، إن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، يبرهن على قدرة الدولة المصرية على تحدي الصعوبات، معقبا: "الدولة خطت خطوات واسعة في طريق التنمية والتطوير  لسيناء بعد سنوات من الإهمال و التهميش".

وأضاف النائب عمرو هندي أن الدولة واجهت تحديات عديدة من أجل إطلاق خطط التنمية والإعمار وذلك  بالتوازي مع الحرب التي خاضتها ضد الإرهاب في أرض الفيروز، مؤكدا أن الدولة قامت بتنمية شاملة في سيناء حيث شملت عمليات التنمية شبكات الطرق و الكباري بالإضافة إلى المشروعات التنموية والاقتصادية.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي وضع تنمية سيناء على رأس أولوياته، حيث تبنت الدولة المصرية رؤية متكاملة لتنمية سيناء باعتبارها أمنا قوميا، معقبا:"  إعمار شبه جزيرة سيناء كان تحدي كبير ولكن الدولة نجحت في التنمية والإعمار".

وتابع النائب عمرو هندي، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، عكست حجم الجهود التي قامت بها الشركات المنفذة لبعض الأعمال والمشروعات في سيناء، في أجواء صعبة، وإصرار القيادة السياسية على تغيير شكل الحياة بسيناء.


print