السبت، 04 مايو 2024 08:00 ص

حماة الوطن: تنمية سيناء هي السلاح الأهم في القضاء علي الإرهاب

حماة الوطن: تنمية سيناء هي السلاح الأهم في القضاء علي الإرهاب اللواء طارق نصير
الأحد، 26 فبراير 2023 10:00 م
أمين صالح
قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، إن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية و إعمار سيناء بمثابه عبور جديد نحو الجمهورية الجديدة.
 
وأضاف نصير، أنه علي مدار عقود افتقرت سيناء خطط التنمية الشامله ولكن بعد القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره من شبه جزيرة سيناء حان الوقت ان تشهد هذة الأرض الطيبة تنمية شامله يستفيد منها كل أبناء سيناء بصفة خاصة وكل أبناء الوطن بصفة عامة. 
 
 
 وأوضح نصير إن :"تحقيق الأمن والاستقرار فى هذه البقعة الغالية من ارض الوطن. معركة البناء والتعمير..إيمانا منها بأن التنمية هى السلاح الأهم فى القضاء على الإرهاب ، وأن التعمير هو الدرع الذى سيحقق الأمان والترابط بين جميع اجزاء الوطن".
 
 
وأشاد اللواء طارق نصير، بما أكده الرئيس السيسي في كلمته اثناء تفقدة المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية و إعمار سيناء بأن الاولوية في تنمية سيناء للشركات السيناوية ووجه القيادة العامه والهيئة الهندسية  بالعمل مع كل شركات المقاولات في مصر ولكن الأولية لشركات أبناء سيناء تقديرا لجهودهم و تضحيات أبنائهم من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن.
 
 
كما أشاد بتركز الدولة المصرية على التنمية الاقتصادية في سيناء خاصة في مجالات الزراعه والتنمية السياحية والصناعيه فشبه جزيرة سيناء بها العديد من الأراضى القابله للزراعه وكان التحدي الاكبر توفير المياه والحمد لله الدوله قدرت توفر ذلك اما المناطق الصناعية تسعى الدوله الي انشاء  خمس مناطق صناعية جديدة لدعم الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل لأبنائنا في سيناء.
 
 

print