الجمعة، 26 أبريل 2024 08:11 ص

النائب أحمد عاشور: الكشف على المواطنين وصرف الأدوية بالمجان في قافلة حزب الشعب بناهيا

النائب أحمد عاشور: الكشف على المواطنين وصرف الأدوية بالمجان في قافلة حزب الشعب بناهيا قافله طبيه
الأحد، 26 فبراير 2023 04:00 ص
كتبت هند عادل

 

شارك النائب أحمد عاشور عضو مجلس النواب بالقافلة الطبية التي نظمها حزب الشعب الجمهورى بقرية ناهيا التابعة لدائرة كرداسة بمحافظة الجيزة، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين من أهالى القرية وصرف الأدوية لهم.

وذلك وسط إقبال كثيف من المواطنين خاصة وأن القافلة الطبية تضم كافة التخصصات الطبية ويتم وصرف الأدوية بالمجان، وذلك تحت إشراف المستشار أحمد حبيب أمين عام الحزب بالجيزة وجمال الشريف أمين التنظيم، ورفعت عطا أمين مساعد الحزب بمنطقة ناهيا بكرداسة.

وكان حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، قد نظم  قافلة طبية في جميع التخصصات في قرية جرزا بمدينة العياط جنوب الجيزة، برعاية اللواء محمد صلاح أبو هميلة، أمين عام الحزب، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، وذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب الشعب الجمهوري لدعم المواطنين من خلال إطلاق القوافل الطبية المجانية في الأماكن الأكثر احتياجا وصرف العلاج لهم بالمجان.

وقد لاقت القافلة نجاحا كبيرا وفرحا من الأهالي، حيث استقبلت 4500 حالة قامت بالكشف وتلقي العلاج بالمجان في تخصصات الرمد والجراحة العامة والباطنة والأطفال والأسنان والعظام، وذلك تطبيقا لتوجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام للحزب، أحمد الألفي، الأمين المساعد لشئون التنظيم والعضوية.

 


print