الخميس، 02 مايو 2024 07:08 ص

النائب أحمد إدريس: العلاقات المصرية السعودية عميقة ولن تنجح كتائب إلكترونية فى النيل منها

النائب أحمد إدريس: العلاقات المصرية السعودية عميقة ولن تنجح كتائب إلكترونية فى النيل منها النائب أحمد إدريس
الجمعة، 10 فبراير 2023 02:00 م
كتبت هند عادل

أكد النائب أحمد إدريس عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، أن العلاقات المصرية السعودية علاقات عميقة عبر التاريخ ، مشيدا بكلمة الرئيس والتي أكدت على عمق العلاقات مع الأشقاء فى الدول العربية، وأغلقت الباب أمام محاولات بث الفتنة، وأن مصر تقدر دوما علاقاتها الطيبة مع الأشقاء فى الخليج العربى، ولا تنسى وقوفهم بجانب مصر خلال الفترة الماضية.

وأضاف النائب أحمد إدريس، أن العلاقة الوطيدة بين مصر والسعودية أكبر من هذه الصغائر التي تصدر من بعض الأفراد المصريين أو السعوديين، فالعلاقة لن تتأثر أبدا برؤى غير صحيحة من بعض الأفراد، لأن العلاقة بين النظام المصري والسعودي علاقة ستبقى دائما يسودها الود والاحترام الدائم والتفاهم. 

وأوضح أن العلاقات بين مصر والسعودية تاريخية ممتدة عبر التاريخ ولن تنجح كتائب إلكترونية من النيل من هذه العلاقات الممتدة عبر التاريخ، وما يتمتع به الشعبين ومكانة المملكة العربية السعودية فى قلوب المصريين.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن العلاقات بين البلدين شهدت طفرة كبيرة، وهناك حالة من الزخم والتعاطي الكبير في العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية، وشهدت مزيد من التناغم منذ عام 2013، وأن مواقف البلدين تتسم بتطابق الأفكار والمواقف استنادا إلى علاقات عميقة تاريخية كانت أو إستراتيجية، مما يعزز حرص مصر الدائم على أن تكون ظهيرا للدولة للسعودية في كافة المواقف.


print