الجمعة، 19 أبريل 2024 03:40 م

النائب أحمد إبراهيم: 7 مليون جنيه دعم إضافى للمدارس التجريبية بالمرج لتقليل الكثافات

النائب أحمد إبراهيم: 7 مليون جنيه دعم إضافى للمدارس التجريبية بالمرج لتقليل الكثافات وزارة التربية والتعليم
الإثنين، 06 فبراير 2023 01:00 ص
كتبت هند عادل

أكد النائب أحمد على إبراهيم عضو مجلس النواب توفير 7 ملايين جنيها دعم مالي إضافي للمدارس التجريبية وخاصة مدرسة المرج الرسمية للغات وذلك إستجابة لأولياء أمور المدارس التجريبية بالمرج.

وأوضح النائب أحمد إبراهيم أنه تم البدء في تنفيذ المبني الجديد بمدرسة المرج الرسمية للغات وذلك بعد توفير الاعتمادات المالية وقدرها ٧ ملايين، قائلا هذا المبني الجديد سوف يساهم بشكل كبير في تقليل معدل الاغتراب لطلاب المرج  وتقليل الكثافات الطلابية مع ايضا المبني الجديد بمدرسة الغرفة التجارية الامريكية للغات.

كان النائب أحمد على إبراهيم، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة، قد أعلن منذ عدة أشهر موافقة محافظة القاهرة على تعديل خط التنظيم بشارع الجرجاوي بمنطقة المرج، وذلك للبدء في تنفيذ مبني إضافي بمدرستي الغرفة التجارية لغات والمرج الرسمية لغات لدعم المنطقة وتقليل التكدس بين الطلاب في المدارس التجريبية.

وأوضح النائب أحمــد على إبراهيم عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، أنه خلال لقاءه مع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تم مناقشة خطة تعديل خط التنظيم بشارع الجرجاوي المتواجد به مدرسة الغرفة التجارية.

وأضاف أن نائب المحافظ أصدر قرارا بتشكيل لجنة لتعديل خط التنظيم وإدخاله بالمجلس التنفيذي، ومن ثم البدء في إنشاء مبني جديد بمدرسة الغرفة التجارية لتقليل اغتراب الطلاب خارج المرج، وتم الموافقة على إنشاء مبني اضافى بمدرسة المرج الرسمية لغات.

كما أعلن النائب محمد رضا البنا، موافقة الهيئة العامة للأبنية التعليمية، بالتوسع الأفقى بإنشاء مبنى إضافى فى مدرسة المرج الرسمية للغات، وذلك ضمن خطة الهيئة التنفيذية للإنشاءات لمواجهة الكثافات المرتفعة للطلاب داخل الفصول.

 

 


الأكثر قراءة



print