الخميس، 25 أبريل 2024 12:11 ص

نائب لـ"كامل الوزير" بالجلسة العامة: وزير أفعال وليس أقوال

نائب لـ"كامل الوزير" بالجلسة العامة: وزير أفعال وليس أقوال وزير النقل
الإثنين، 30 يناير 2023 01:30 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
طالب النائب كمال أبو جليل، سرعة الانتهاء من أعمال توسعة مدخل مدينة الفيوم، لافتا إلى أن مبادرة "حياة كريمة" غيرت وجه الحياة فى المحافظة، متمنيا أن يتم الاهتمام بمنظومة الطرق حتى يتسنى التمتع بالخدمات التى تهدف المبادرة الرئاسية للحصول عليها.
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم، والمخصصة لمواجهة وزير النقل كامل الوزير، بنحو 121 أداة رقابية، ما بين طلبات إحاطة واسئلة وطلبات مناقشة.
 
وفى ذات الصدد، قال فايق الذكى، إن طريق المنصورة من أهم الطرق بمحافظة الدقهلية، لافتا إلى أن المحافظة تشهد اهتماما كبيرا، ومن ثم يجب سرعة الانتهاء من الطرق من خلال تهيئة وعمل كوبرى مشاة بطول الطريق لمنع الحوادث، إضافة إلى سرعة رصف طريق الطريق الرابط بين كفر الشيخ وبلقاس.
 
وقال النائب محمود شعلان: "وزير النقل أثبت أنه وزير أفعال وليس أقوال، وأهالي محافظة البحيرة بيرسلوا تحية خاصة لحضرتك، متمنيا سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بطرق كفر الدوار، خاصة الطرق المحورية الهامة التى تخدم العديد من الشركات لسهولة الحصول على الخدمة اللازمة ولمنع الحوادث".
 
وطالبت النائبة شيرين القشاش، بسرعة الانتهاء من الطرق الجارى العمل فيها بمحافظة الغربية، مؤكدة أن المنظومة تشهد اهتماما كبيرا ولكن بعض الطرق جارى العمل فيها منذ سنوات ولم يتم الانتهاء منها حتى الآن.
 
وطالب النائب طلعت عبد القوى، سرعة رصف الجزء المتبقي من طريق كفر الزيات الزراعى، وعمل مزلقانات للحفاظ على أرواح المواطنين بالمنطقة.
 
وقال النائب أسامة عبد العاطى: "تقدمت بطلب لإنشاء طريق يخدم أهالى السنبلاوين لما للمنطقة من أهمية وبها مستشفى ومن المناطق الحيوية".

print