الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:43 ص

نائب: وزير النقل ناجح ويجب استنساخه.. وبفضل مجهوداته المواطنون سيتركون سياراتهم ويستقلون المواصلات

نائب: وزير النقل ناجح ويجب استنساخه.. وبفضل مجهوداته المواطنون سيتركون سياراتهم ويستقلون المواصلات حسام المندوه
الإثنين، 30 يناير 2023 12:08 م
كتب أمين صالح
أكد حسام المندوه عضو مجلس النواب، أن المهندس كامل الوزير يؤدى بشكل متميز ويجب استنساخه، لافتا إلى أن كل من هو فى الشارع يشعر بمجهود هذا الوزير، كما أن هناك تطويرا كبيرا فى السكة الحديد وكثير مننا سيترك سيارته ويستقل المواصلات العامة فى مصر، متابعا أننا نحتاج دعم وزارة النقل فى عودة كوبرى بولاق الدكرور.
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الإثنين بحضور كامل الوزير وزير النقل والمواصلات.
 
فيما أكد أحمد الشيشينى عضو مجلس النواب، أن هناك كوبرى تسبب فى غرق معدية فى كوم حمادة وتم التدخل وإنشاء كوبرى للمشاه بعدها تم إنشاء 14 كوبرى جديدا منها 9 كبارى لا يتم استخداهم من قبل المواطنين كما طالب بسرعة إنشاء كوبرى مشاة بقرية مليحة يربطه بعزبة السعادنة متابعا: لو لم يتم عمل هذا الكوبرى الطلاب هتروح المدارس عوم.
 
وقال مصطفى سالم عضو مجلس النواب أن محور طما بسوهاج لم يحقق المطلوب منه ولم يربط الطريق الغربى وهناك كوبرى بقرية الخازندارية تم انجاز المرحلة الأولى ولم يتم انجاز المرحلة الثانية حتى يتم ربطه بمدينة طهطا كما طالب بضرورة وجود طفرة فى السكة الحديد.
 
وقال النائب حمدى أبو خشين عضو مجلس النواب، إن مجهوده لا ينكره إلا جاحد لكن الطريق الـ71 الصحراوى طريق مصر إسكندرية حتى الآن أكثر من 100 شهيد على هذا الطريق والمقاولين لم يضعوا إرشادات فى الطريق لإنقاذ المسافرين.
 
وقال النائب أحمد الحديدى، إنه تقدم بعدد كبير من طلبات الإحاطة بشأن طريق السلام بشمال محافظة الدقهلية لأنه سيئ للغاية وتسبب فى حوادث كثيرة، بالإضافة إلى طريق المنزلة المنصورة يوجد به مشاكل كثيرة.
 
بدوره أكد محمد خالد نور الدين عضو مجلس النواب، أن إنجازات وزارة النقل نلمسها جميعا إلا أن هناك عددا من الطرق بمحافظة الدقهلية يوجد بها مشاكل فنية ويجب حلها، كما أن هناك بعض الطرق لم يتم الانتهاء من رصفها حتى الآن وطرق أخرى لم يتم اعتماد موازنتها والمحافظة تنتظر ذلك حتى يتم استكمال تطويرها.

print