الخميس، 09 فبراير 2023 05:03 ص

رئيس حقوق الإنسان بالنواب بذكرى عيد الشرطة: تقدير الرئيس لهم دائما فى محله .. وضريبة الأمن غالية لا تقدر بأى ثمن

رئيس حقوق الإنسان بالنواب بذكرى عيد الشرطة: تقدير الرئيس لهم دائما فى محله .. وضريبة الأمن غالية لا تقدر بأى ثمن النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
الإثنين، 23 يناير 2023 05:00 م
كتبت نورا فخرى
تقدم النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب،  بخالص التهنئة للشعب المصرى  ورجال الداخلية المصرية بمناسبة عيد الشرطة الـ 71، والذى يوافق الـ 25 من يناير سنويا وهو اليوم الذى سطر فيه رجال الشرطة أروع الأمثلة فى الدفاع والحفاظ على مقدرات الوطن.
 
وقال فى بيان له، أن  الشرطة المصرية ستظل نموذج يحتذى به في حب الأوطان والحفاظ على شرف وكرامة المواطن، مهما كان ثمن التضحية من أجل الوطن وكرامته، معربًا عن بالغ التقدير والاعتزاز بما قدموه وما يقدمونه من تضحيات في سبيل أمن الوطن وحماية مقدراته، مشيدًا بما يتمتعون به من كفاءة عالية ومسئولية صادقة على كافة المستويات.
 
ولفت رئيس لجنة حقوق  الإنسان بمجلس النواب، إلى أن  يوم عيد الشرطة الذي يوافق تاريخ 25 يناير 1952سجل فيه رجال الشرطة البواسل أروع البطولات والتضحيات دفاعا عن استقلال الوطن وحريته،وندعو الله أن يرحم شهدائنا الأبرار من أبناء الشرطة وجميع شهداء الوطن، مشيرا إلى  أن هذه الجهود مستمرة  فى حفظ الأمن والآمان ومواجهة الإرهاب بكافة صورة مع المشاركة الفعالة فى  احترام حقوق الإنسان مؤكدًا أن التاريخ سيقف كثيرًا أمام جهود وزارة الداخلية في الحفاظ على مقدرات الوطن.
 
واختتم حديثه بالتأكيد على أن التاريخ لن ينسى دور الشرطة في التصدي للإرهاب وكيف استقبلوا رصاصات الإرهاب في صدورهم لحماية المصريين وتأمين الجبهة الداخلية، وكانت إرادتهم واستبسالهم الصخرة التي تحطم عليها الإرهاب، بجوار رجال القوات المسلحة ، مؤكدا على أن تقدير  الرئيس عبد الفتاح السيسى لهم دائما فى محله حيث أن ضريبة الأمن غالية ولا تقدر بأى ثمن.
 

print