الخميس، 28 مارس 2024 06:25 م

النائب سليمان وهدان يهنئ وزارة الداخلية والشعب المصري بمناسبة عيد الشرطة

النائب سليمان وهدان يهنئ وزارة الداخلية والشعب المصري بمناسبة عيد الشرطة النائب سليمان وهدان
الإثنين، 23 يناير 2023 07:00 ص
سمر سلامة
 
 
هنأ النائب سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة كما تقدم بالتهنئة لكل أجهزة وتشكيلات وزارة الداخلية كما هنأ الشعب المصري بمناسبة ذكرى عيد الشرطة، موضحا أن هذا اليوم يأتي تجسيدا لبطولات رجال الشرطة في موقعة الإسماعيلية عام 1952 وعلى روح التضحية والفداء من أجل الوطن، الموجودة داخل كل فرد من أفراد هذه المنظومة، مؤكدا أن رجال الشرطة لا يترددون في تقديم أرواحهم فداءا لهذا الوطن.
 
ووجه نائب رئيس حزب الوفد، التحية لجميع أعضاء هيئة الشرطة، ممن بذلوا أرواحهم في سبيل تأدية واجبهم الوطنى،  لمواصلة  مسيــرة من سبقوهم من أجل أن يعم الأمن والأمان في جميع ربوع مصر، لافتا إلى أن جهاز الشرطة له سجل طويل من  التضحيات في الحرب التي خاضتها مصر ضد الإرهاب، من أجل استعادة أمن واستقرار هذا الوطن. 
 
وقال وهدان أنه بمناسبة ذكرى عيد الشرطة لا يسعنا الا أن نقدم كل التحية إلي شهدائنا الأبرار وأسرهم ونؤكد أننا لن ننساهم وسيظل التاريخ يذكرهم بأحرف من نور.
 
كما وجه وهدان التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكري ثورة الخامس والعشرين من يناير، والتي اعتبرها  مقدمـــة لثــورة ٣٠ يونيو التى شارك فيهـــا الملاييـــن من الشعب المصرى، بجميع انتماءاته، واتجاهاته السياسية، وأعماره السنية لاسقاط حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

print