السبت، 20 أبريل 2024 05:59 ص

هشام حطب: تعديلا‫ت اللجنة الأولمبية علي قانون الرياضة متروكة للبرلمان .. و"شباب النواب " سنضع تشريع متوازن

هشام حطب: تعديلا‫ت اللجنة الأولمبية علي قانون الرياضة متروكة للبرلمان .. و"شباب النواب " سنضع تشريع متوازن هشام حطب
الأحد، 15 يناير 2023 10:30 م
كتب محمود حسين

 

وجه هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، الشكر للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، لحرصها علي الاستماع لوجهة نظر أعضاء اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية ، لتضمينها في تعديلات قانون الرياضة .
 
جاء ذلك خلال جلسة الحوار المجتمعي التي عقدتها لجنة الشباب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، للاستماع لأعضاء الاتحادات الرياضية بشأن تعديلات قانون الرياضة .
 
واكد حطب ، أن هناك حالة اهتمام غير مسبوقة من الدولة المصرية ومجلس النواب بالحفاظ علي حقوق اللجنة الأوليمبية وتضمينها في التعديلات الجديدة ، لافتا إلى أن اللجنة الاولمبية ورؤساء الاتحادات يطرحون وجهة نظرهم حول القانون ، والأمر متروك في النهاية لاعضاء مجلس النواب .
 
من جانبه، قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة ، إن اللجنة حريصة علي إصدار قانون يخدم منظومة الرياضة المصرية مع مراعاة الاحكام والمواثيق الدولية، مشيرا إلى أن الحكم الصادر أمس من المحكمة الدستورية بشأن مراكز التسوية سيتم مراعاته خلال المناقشات .
 
 
وأضاف رئيس لجنة الشباب، أن اللجنة تضم العديد من القامات الرياضية والمتخصصين ، الذين يسعون جميعهم لإعداد قانون يرضي جميع الأطراف المعنية بالرياضة في مصر ، وتحقيق الهدف المنشود بتحقيق مصر مكانة كبيرة في مختلف البطولات الرياضية.

print