الجمعة، 26 أبريل 2024 07:46 م

النائب أحمد عاشور: الرئيس السيسي بعث رسائل طمأنينة للشعب المصري حول المستقبل

النائب أحمد عاشور: الرئيس السيسي بعث رسائل طمأنينة للشعب المصري حول المستقبل النائب احمد عاشور
السبت، 07 يناير 2023 10:00 م
كتبت هند عادل
أكد النائب أحمد عاشور عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال وجوده بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد، حملت رسائل طمأنينة للشعب المصري.
 
وأضاف "عاشور" أن الرئيس السيسي بكلماته الواضحة بدد الخوف والقلق من قلوب المواطنين، خاصة عندما قال: " إحنا مش بنخبي عليكم حاجة، ولو سمحتم يا كل المصريين، أنا في كل مناسبة بتكلم وأقول الحكاية، عشان تبقوا عارفينها، متديش ودنك لحد مش مسئول، كل واحد يعرف على قده، موظف ومدير واللي بعده، لحد ما نوصل لأعلى منصب، يعني حد هيعرف زي قداسة البابا في شئون الكنيسة؟ أكيد لا".
 
ولفت "عاشور" إلى أن الرئيس السيسي كان حريصا أن يوجه رسائل طمأنينة للمواطنين، عندما أكد أن الله لن يتخلى عن هذا البلد، وأن الدولة أيضا لن تتخلى عن المواطنين، الأمر الذي لقي استحسانا كبيرا من قبل المواطنين.
 
ونوه "عاشور" إلى أن الرئيس السيسي اعتاد على التعامل بوضوح كبير مع المواطنين، وهناك ثقة تتعظم يوما تلو الآخر بين الرئيس والمواطنين، لافتا إلى أن مصر تسير على الطريق الصحيح رغم الأزمات الاقتصادية التي تضرب العالم كله بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.
 

print