الجمعة، 26 أبريل 2024 09:32 ص

"طاقة النواب": الرئيس السيسى حقق نقلة نوعية فى ملف التنمية المتكاملة بصعيد مصر

"طاقة النواب": الرئيس السيسى حقق نقلة نوعية فى ملف التنمية المتكاملة بصعيد مصر محمد الجبلاوى
الخميس، 05 يناير 2023 11:00 م
ندى سليم

قال النائب محمد الجبلاوي، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية والتنموية في محافظة سوهاج اليوم، يؤكد حرص الرئيس على تحقيق التنمية الشاملة في كافة ربوع مصر، خاصة محافظات الصعيد والتي طالتها يد الإهمال خلال العقود الماضية.

وأوضح وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي حريص على دعم المصريين وتطوير معيشتهم وتحويل طاقات الشباب إلى طاقات منتجة في كافة محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أن التطوير التي تشهده محافظات الجمهورية بشكل عام والصعيد بشكل خاص يعد بمثابة نقلة نوعية في ملف التنمية المتكاملة بصعيد مصر.

وأشار النائب محمد الجبلاوي، إلى أن مصر بقيادة الرئيس السيسي أخذت على عاتقها خلال السنوات الأخيرة ضرورة تغيير وجه الصعيد بمختلف المجالات، مما جلعنا نشاهد تطويرا في مختلف القطاعات مثل قطاعات الصحة والتعليم والنقل والطرق والمحاور والمصانع والزراعة .

وأكد وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ساهمت في تغيير وتطوير حياة المواطنين في قرى ونجوع محافظات مصر المختلفة، بالإضافة إلى توفير مختلف فرص العمل لهم .


print