السبت، 27 أبريل 2024 01:15 ص

حزب المؤتمر: الرئيس السيسى حول الحلم إلى واقع فى صعيد مصر

حزب المؤتمر: الرئيس السيسى حول الحلم إلى واقع فى صعيد مصر تنمية الصعيد - صورة أرشيفية
الجمعة، 06 يناير 2023 03:00 م
ندى سليم
أكد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو قائد التنمية والتعمير بالصعيد الذي ظل يحلم بالتنمية سنوات طوال واستطاع الرئيس السيسي تحويل الحلم لواقع يلمسه كل مواطن في صعيد مصر.
 
وأوضح حزب المؤتمر، أن صعيد مصر لم ير المشروعات الاقتصادية فى مختلف المجالات الصناعية والزراعية والسياحية وغيرها إلا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأنه صاحب النهضة الحقيقية بالصعيد الذي ظل عقود طويلة مهمشا.
 
وأشار الحزب في بيان صحفي، إلى أن العديد من المشروعات الكبرى والعملاقة التى أقامها الرئيس عبد الفتاح السيسي تعكس هذا الاهتمام، فالصعيد الذى ظل لسنوات في حرمان من كافة الخدمات، شيدت على أرضه خلال السنوات الأخيرة الكثير من المشروعات التي تخدم المواطن المصري علاوة على مبادرة حياة كريمة التي توجه جهود جبارة لقرى صعيد مصر.

وثمن حزب المؤتمر  الخطة التى وضعتها القيادة السياسية المصرية لإحداث تنمية شاملة فى الصعيد، وزيادة مخصصات الاستثمار السنوية في الصعيد، خاصة أن ملامح الخطة تظهر بقوة من خلال الاتجاه نحو إنشاء المجمعات الصناعية الجديدة، التى تستهدف الحكومة، منها إنشاء مئات المصانع الجديدة لأبناء الصعيد، ضمن خطة التنمية الصناعية الشاملة التى تمثل ركيزة أساسية لاستمرار معدلات النمو الإيجابية التى يشهدها القطاع الصناعى.

print