الإثنين، 29 أبريل 2024 09:18 ص

نائب رئيس البرلمان العربي يشكر الرئيس السيسي على الإنجاز بافتتاح "مدينة المنصورة الجديدة"

نائب رئيس البرلمان العربي يشكر الرئيس السيسي على الإنجاز بافتتاح  "مدينة المنصورة الجديدة" علاء عابد
الجمعة، 02 ديسمبر 2022 08:00 ص

 

وجه النائب علاء عابد نائب رئيس البرلمان العربي ، التحية والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع الشعب المصري العظيم، على الإنجاز الذى تم افتتاحه بمدينة المنصورة الجديدة ، حيث إنها هي المدينة الوحيدة الموجودة بالشمال الشرقي في مصر من مدن الجيل الرابع التي تهتم بالوجهة السياحية.
 
وأكد النائب ، أن الشعب المصرى يُثبـت كـل يوم عبقريتـه الوطنيـة ، ويؤكـد على قـدراتـه الجبـارة، ويفرض إرادته في الحفاظ على وطنه ومقدراته، كما قال  الرئيس . 
 
وأضاف نائب رئيس البرلمان العربي ،  أن خطاب الرئيس  جاء ليؤكد على اهمية السعي الدائم  للبناء وتحقيق السـلام والتنمية ، مشيدا بتأكيد  الرئيس أن المواطن المصري هو بطل قصتنا القومية على مدار تاريخ أمتنا الوطني، هو وحدة بناء هذه الأمة وكنزها الباقي بلا فناء أو نهاية.. وبعزيمتـه وإرادتـه، حقق الوطن البقـاء وبعقلـه وساعـده، تتحقق على أرض مصر الطيبة معجزة البناء.
 
وأشار النائب علاء عابد إلى أن الاحتفال  بافتتاح مدينة المنصورة الجديدة،  يؤكد قدرة الشعب على بناء مجتمع حضارى متقدم، وتراعى كل متطلبـات التحـديـث والتطوير اللازمة للمستقبل، حيث تم تنفيـذهـا طبقـًا لتخطيط علمي دقيق ومدروس ومعدلات تنفيذ غير مسبوقة، وبشكل كامل لبناء مجتمع متكامل مؤكدا أن الرئيس السيسي يحقق المعجزات بأقل الإمكانيات ..رجل أفعال لا أقوال.
 

print