الإثنين، 05 ديسمبر 2022 01:49 م

النواب يوجهون تحية للرئيس السيسى بعد نجاح مؤتمر المناخ: فرصة ذهبية لجذب السياحة

النواب يوجهون تحية للرئيس السيسى بعد نجاح مؤتمر المناخ: فرصة ذهبية لجذب السياحة مجلس النواب
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 02:00 م
كتبت نورا فخري

ألقى أعضاء مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، والمخصصة لمناقشة الأدوات الرقابية الموجهة لوزير السياحة والآثار أحمد عيسى، على نجاح مؤتمر المناخ COP27 الذي استضافته مصر بمدينة شرم الشيخ، موجهين الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ووجه النائب حسام المندوة، عضو مجلس النواب، رسالة شكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي علي إثبات قدرة الدولة المصرية في التنظيم العالمي للأحداث والفاعليات، لاسيما بعد النجاح المبهر الذي شهده مؤتمر المناخ الذي احتضنته المدينة الخضراء "شرم الشيخ"، وحجم الإشادة الدولية بالتنظيم. 

كما وجه "المندوة" تحية للشعب المصري الذي أثبت مدى الوعي والمسؤولية في وقوفه خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة البناء.

وقال حسام المندوة موجها حديثه إلي وزير السياحة، "ليس هناك حجة في عدم النهوض بالقطاع السياحي، وهناك أنماط متعددة يجب العمل عليها مثل السياحة العلاجية والتعليمية".

كذلك أشاد النائب محمود البرعي، بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجال البنية التحتية التي تدفع بدورها للنهوض بالقطاع السياحي، مشيراً إلى أن مؤتمر المناخ أيضا فرصة من ذهب للعمل بجد لتنشيط السياحة. 

بدوره طالب النائب أحمد حتة، عضو مجلس النواب، بأن يتولي رئيس الجمهورية بنفسه النهوض بملف السياحة، علي غرار كثير من الملفات الناجحة التي قادها بنفسه، فيما طالب النائب عبد الله أحمد عبد الله، بمزيد من الاهتمام بمنطقة حلوان وما تضمنه من عيون كبريتيه، وسرعه رفع الإهمال فيها.


الأكثر قراءة



print