الخميس، 28 مارس 2024 02:34 م

طاقة النواب: روح أكتوبر الطريق لتحقيق التنمية الشاملة والعبور للجمهورية الجديدة

طاقة النواب: روح أكتوبر الطريق لتحقيق التنمية الشاملة والعبور للجمهورية الجديدة النائب حسام عوض الله
الخميس، 06 أكتوبر 2022 11:00 م
كتبت نورا فخرى

أكد حسام عوض الله، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن روح أكتوبر كانت الملهم لبدء البناء والتنمية والعبور الثانى نحو الجمهورية الجدية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن النصر فى معركة التنمية والبناء لايقل فخرا أو كرامة عن نصر أكتوبر المجيد.

 

ووجه رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، فى بيان له، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والشعب المصرى بمناسبة احتفالات مصر بالذكرى الـ 49 لانتصار السادس من أكتوبر عام 1973، مؤكداً أن استعادة روح انتصار أكتوبر تنطلق بمصر إلى تحقيق التنمية الشاملة والعبور للجمهورية الجديدة التى تحقق حياة كريمة لكل مواطن مصرى يعيش على هذه الأرض.

 

وقال عوض الله: "على الرغم من مرور ما يقرب من نصف قرن على انتصار أكتوبر المجيد وإلا أن انتصار السادس من أكتوبر 1973 كان ولايزال مصر إلهام لنفس الروح لاستكمال طريق الانتصارات وسيظل علامة فارقة ونقطة مضيئة فى تاريخ مصر والوطن العربى ولا يزال النصر المجيد يدرس فى جميع الكليات والأكاديميات العسكرية فى دول العالم كنموذج وشهادة على كفاءة وقدرة العسكرية المصرية".

 

وأشار، إلى أن روح البناء والتنمية والإنجازات التى يقوم بها المصريين بقيادة الرئيس السيسى هى روح انتصارات أكتوبر بنفس العزيمة والإصرار حتى العبور إلى الجمهورية الحديثة فى دولة قوية عزيزة.

 


الأكثر قراءة



print