الجمعة، 29 مارس 2024 01:43 م

مساعد "الزراعة" بالحوار الوطنى: تستهدف تحقيق المزيد من الإنجازات لدعم الفلاح

مساعد "الزراعة" بالحوار الوطنى: تستهدف تحقيق المزيد من الإنجازات لدعم الفلاح الحوار الوطنى
الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 07:00 م
كتبت إيمان علي
قال المهندس إسماعيل علي شرقاوي، مقرر مساعد لجنة الزراعة بالحوار الوطني، أن قطاع الزراعة والأمن الغذائي، يمثل أحد الملفات الهامة التى تلقى اهتماما من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي سيكلل الحوار الوطني ذلك الاهتمام بمزيد من الأطروحات التي تدعم المنظومة.

وأوضح أن السنوات الماضية شهدت الكثير من الإنجازات التى تتعلق بدفع المنظومة إلى الأمام مثل مبادرة حياة كريمة والتوسع في منظومة الزراعات التعاقدية، والمشروع القومي لتبطين الترع والمشروع القومي للبتلو وأيضا مشروع الصوب وغيرها، مؤكدا أننا نطمح لمزيد من الإنجازات في دعم الفلاح المصري بما يسهم في النهوض بهذا القطاع.
 
ولفت إلى أن الحوار الوطني فرصة تاريخية لمشاركة جميع قوى المجتمع المصري بكل أطيافة واتجاهاته الفكرية على مائدة واحدة، لتقديم حلول من شأنها المساهمة في حل المشكلات التى تواجهنا وسط التحديات الراهنة، وذلك بما يتميز به الحوار الوطني من تمثيل متنوع وكفاءة لكافة الأطراف بالمجتمع.
 
وشدد أن اللجنة ستكون على استعداد تام لمناقشة كل القضايا مع جميع المشاركين، ونتطلع أن نخرج بتوصيات تسهم في النهوض بالقطاع والارتقاء بالفلاح والمنظومة الزراعية، متوجها بالشكر لحزب العدل الذي تقدم بترشيحه، ولمجلس أمناء الحوار الوطني على منحه الثقة في اختياره لأداء هذه المهمة الوطنية، متمنيا من الله التوفيق.

print