الجمعة، 17 مايو 2024 01:26 م

النائب طلعت عبد القوى: لأول مرة نرى فى مصر قائداً لايعرف لغة الإجازات

النائب طلعت عبد القوى: لأول مرة نرى فى مصر قائداً لايعرف لغة الإجازات طلعت عبد القوى
الأحد، 11 سبتمبر 2022 03:00 ص
سمر سلامة
أشاد الدكتور طلعت عبد القوى، عضو مجلس النواب، بالرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسى لتخفيف حدة الزحام والتكدس المروري على مستوى نظاق محافظات القاهرة الكبرى، معلناً اتفاقه التام مع تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي التى أكد فيها خلال تفقده للأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، أن الدولة تسعي لتسهيل الحركة المروية فى القاهرة "ونفذنا العديد من الكباري والطرق الجديدة ولتخفيف الزحام على 20 مليون مواطن موجودين فى القاهرة، وأن الهدف من المحاور فى منطقة المقطم تخفيف الحركة على صلاح سالم.. وعارف إنه فيه تطوير لصلاح سالم".
 
 
ووجه "عبد القوى"، تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى لحرصه باستمرار على القيام بجولات ومتابعة مستمرة لمختلف المشروعات خاصة خلال أيام الإجازات بصفة عامة ويوم الجمعة بصفة خاصة، مؤكداً "إننا ولأول مرة فى تاريخ مصر نجد قائدها لا يعرف ما يسمى بأيام الإجازات والعطلات الرسمية".
 
 
وأعرب الدكتور طلعت عبد القوى عن أمله فى أن يأتى اليوم الذى يرى فيه جميع الوزراء والمحافظين وكبار المسئولين فى الشوارع والميادين والمحاور والطرق والمشروعات القومية الكبرى فى أيام الإجازات وتحديداً يوم الجمعة أسبوعياً، مطالباً من جميع المسئولين أن يتخذوا من الرئيس السيسى القدوة والمثل فى العطاء لمصر.
 
وأكد " عبد القوى"،  أن مصر تحتاج الى جهود جميع المسئولين خلال هذه المرحلة المهمة فى تاريخها وفى إطار الأزمة المالية العالمية الصعبة التى تمر بها دول العالم كله، معرباً عن أمله فى أن يلغى جميع الوزراء والمحافظين من قاموسهم لغة الإجازات خلال هذه المرحلة بالذات لأننا نحتاج الى العمل والانتاج والاستمرار فى انجاز جميع المشروعات ومتابعتها على الطبيعية.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أشار خلال هذه الجولة الى أن الدولة تسعى لتسهيل الحركة المرورية داخل القاهرة الكبرى، متابعا: "إحنا حررنا.. ومش حررنا بس.. سهلنا الحركة فى شرق القاهرة.. ثم بدأنا نقرب شوية بشوية.. إحنا بنتكلم على رمسيس وباب الخلق وعابدين وشبرا الخيمة".
 
وأضاف الرئيس السيسى، خلال تفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبري يوم الجمعة الماضي: "قولنا هنحاول نيسر الحركة فى القاهرة.. شرق وغرب.. شرق القاهرة وجنوب القاهرة وغرب القاهرة فى فيصل والجيزة والشيخ زايد".

الأكثر قراءة



print