الجمعة، 19 أبريل 2024 05:15 ص

حزب "حماة الوطن" يحتفل اليوم بأوائل الشهادة الثانوية بحضور وزير التعليم

حزب "حماة الوطن" يحتفل اليوم بأوائل الشهادة الثانوية بحضور وزير التعليم وزير التعليم
الجمعة، 02 سبتمبر 2022 02:00 ص
ندى سليم

ينظم حزب حماة الوطن، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، احتفالية كبرى اليوم الجمعة لتكريم الأوائل من الشهادات الثانوية.

يحضر الحفل عدد من الوزراء، أبرزهم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويقدم الحزب هدايا قيمة للأوائل ودروعًا، وذلك تقديرا لجهودهم طوال العام الدراسي، وتفوقهم في النتيجة النهائية لامتحانات الثانوية، حيث يشهد الحفل تكريم  58 طالباً من أوائل المرحلة الثانوية بمختلف فروعها وشعبها من كافة أنحاء الجمهورية.

تأتي الفعاليات التكريمية لحزب حماة الوطن بهدف تحفيز الشباب ومكافأتهم على التميز، وسيتسلم الطلبة عدداً من الجوائز القيمة، مثل جنيهات ذهب وجوائز ومكافآت أخرى سيتم الإعلان عنها في وقت التكريم كمفاجأة للطلاب.

ويشارك في التكريم عدد من قيادات الحزب، على رأسهم، الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم بالحزب، والدكتور محمد أسعد، مساعد رئيس الحزب، وأمين الصندوق، بالإضافة لعدد من قيادات مجلسي النواب والشيوخ وأمانات ولجان الحزب.


print