الخميس، 02 مايو 2024 12:21 م

نائبة: تشيد بتوجيهات الرئيس السيسى بشأن الأسواق النموذجية تقضى على جشع التجار

نائبة: تشيد بتوجيهات الرئيس السيسى بشأن الأسواق النموذجية تقضى على جشع التجار النائبة إيناس عبد الحليم
الأحد، 28 أغسطس 2022 03:00 م
سمر سلامة

أشادت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بقرار الرئيس السيسى بشأن التعرف على متطلبات وآراء المواطنين عند إنشاء مجمعات الأسواق النموذجية، وكذلك بالنسبة لأى انشطة خدمية أخرى تقوم بها الدولة داخل الأحياء السكنية، وذلك من خلال حوار مجتمعى مع مسئولى المحافظة والأحياء، مؤكده أن هذا القرار جعل المواطن المصرى شريك فى صناعة القرار ويساهم فى القضاء على استغلال بعض التجار والجشع ورفع الأسعار.

 

وأضافت عضو مجلس النواب، أن توجيهات الرئيس السيسى تأتى من متابعته اليومية لأراء المواطنين وشعوره بهم ومعاناتهم من جراء الأزمة الاقتصادية وموجة غلاء الأسعار التى تجتاح العالم، والتى تتطلب تضافر كل الجهود الحكومية لتخفيف العبء عن المواطن المصرى.

 

وأشارت النائبة، إلى أن توجيهات الرئيس السيسى دائما تصب فى مصلحة المواطن المصرى، ودائما سابقة بخطوة نظرا لشعور الرئيس السيسى بالضغوط الاقتصادية التى تمر على المواطن المصرى وحالة الغلاء التى يمر بها العالم.

 

ويذكر الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد اجتمع مع اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمرانى، ومسؤولى الهيئة الهندسية، ووجه بمراعاة التعرف على متطلبات وآراء المواطنين عند إنشاء مجمعات الأسواق النموذجية، وكذلك بالنسبة لأى انشطة خدمية أخرى تقوم بها الدولة داخل الأحياء السكنية، وذلك من خلال حوار مجتمعى مع مسئولى المحافظة والأحياء.


الأكثر قراءة



print