الجمعة، 29 مارس 2024 05:52 م

عضو بـ"الشيوخ": زيارة رئيس الوزراء للإسكندرية انطلاقة ضخمة لمشروعات المحافظة

عضو بـ"الشيوخ": زيارة رئيس الوزراء للإسكندرية انطلاقة ضخمة لمشروعات المحافظة النائب محمد رشاد عثمان
الخميس، 18 أغسطس 2022 04:00 م
ندى سليم

قال النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ، إن الاهتمام الذي تلقته محافظة الإسكندرية في عهد الرئيس السيسي غير مسبوق، سواء من ناحية المشاريع الخدمية أو التنموية، أو مشاريع النقل الضخمة وتطوير ميناء الإسكندرية ومشروع مترو الإسكندرية، قائلا إن المحافظة تخطو للمستقبل بأفاق ضخمة وواعدة.

ونوه عثمان، في تصريحات صحفية، بزيارة الدكتور مصطفي مدبولى، لمحافظة الإسكندرية، لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، مؤكدا أنها زيارة في منتهى الأهمية وتشكل انطلاقة حقيقية لكافة المشاريع الضخمة التي تنفذ بها.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى تفقد رئيس الوزراء قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة ومحطة رفع مياه الشرب والمركز التكنولوجي، مشيرا إلى أن إجمالي استثمارات مبادرة حياة كريمة في الإسكندرية تصل إلى 3 مليارات جنيه لتطوير عشرات القرى، وهو ما يعود بإيجابية على مئات الآلاف من السكان داخل المحافظة.

وشدد عثمان، على أن الحكومة تقوم بزيارات على أرض الواقع وجولات ميدانية لتحفيز العاملين بها بتوجيهات القيادة السياسية وللاطلاع على معدلات التنفيذ.

واختتم نائب الاسكندرية، بالتأكيد على أن الإسكندرية على وجه الخصوص، تشهد طفرة عمرانية وتنموية هائلة، فالقيادة السياسية وعبر حزمة مختلفة ومتنوعة من المشاريع العملاقة، تعمل لاسترداد وجه الإسكندرية الحضاري مرة أخرى والاستفادة بكل إمكانياتها.


print