الخميس، 25 أبريل 2024 12:55 م

محمد الشلمه يؤكد أهمية التعديل الوزاري لمواجهة التحديات..ويهنئ آمنة على حقيبة التنمية المحلية

محمد الشلمه يؤكد أهمية التعديل الوزاري لمواجهة التحديات..ويهنئ آمنة على حقيبة التنمية المحلية محمد سعد الشلمه
السبت، 13 أغسطس 2022 10:22 م

أشاد المهندس محمد سعد الشلمه، عضو مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة، بالتعديل الوزاري الجديد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، الذى شمل 13 حقيبة وزارية، والذى وافق عليه مجلس النواب خلال جلسته الطارئة اليوم السبت.

 

وقال الشلمه، إن التعديل الوزاري جاء في توقيت جيد فى ظل التحديات التى تواجه الدولة المصرية، ويستهدف ضخ دماء جديدة بفكر مختلف في الحكومة لمواجهة التحديات وإدارة بعض الملفات والقضايا الهامة، مما يسهم في تطوير الأداء الحكومي، متمنيا التوفيق الوزراء الجدد في مهامهم وأن يكونوا على قدر ثقة القيادة السياسية وأن يحققوا آمال وتطلعات الشعب المصري.

 

وثمن النائب محمد سعد الشلمه، تعيين اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وزيرا للتنمية المحلية فى التعديل الوزاري الجديد، مؤكدا أنه اختيار جيد لشخصية ذات كفاءة وخبرة أحدثت طفرة فى محافظة البحيرة على مدار 4 سنوات من أغسطس 2018 حتى أغسطس 2022.

 

وتابع الشلمه: "رافقت اللواء هشام آمنة على مدار العامين الأخيرين منذ انضمامي إلى عضوية البرلمان المصري، وكنت شاهداً على ما يحدث من نقلة كبرى وتغيير كبير في شكل الحياة في محافظة البحيرة، وإنشغاله الدائم بمتطلبات واحتياجات المواطن البسيط في أبعد قرية عنه قبل أقربها إليه، وكنت شاهداً على حجم الإنجاز الكبير في المشروعات العملاقة التي صارت تحدث على أرضها والتي جعلت من محافظة البحيرة بؤرة اهتمام للقيادة السياسية، وحجم الخدمات التي قدمت للمواطن في شتى قرى ومراكز محافظة البحيرة في عهده كان غير مسبوقا ولم يحدث طوال كل السنوات الماضية".

 

 

ووجه الشلمه، التهنئة إلى اللواء هشام آمنة، على اختياره وزيرا للتنمية المحلية، متمنيا أن يواصل الإنجازات فى الوزارة مثلما استطاع أن يوثق اسمه وأفعاله في كل مكان في محافظة البحيرة.


الأكثر قراءة



print