الجمعة، 10 مايو 2024 07:03 م

برلمانى يثمن القرارات الرئاسية بالإفراج عن 700 شخص مع بدء الحديث عن الحوار الوطنى

برلمانى يثمن القرارات الرئاسية بالإفراج عن 700 شخص مع بدء الحديث عن الحوار الوطنى النائب السيد شمس الدين
السبت، 30 يوليو 2022 03:00 م
سمر سلامة
وجه النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب،  التحية والتقدير الى الرئيس عبد الفتاح السيسى على القرارات التى اصدرها بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكام قضائية مشيداً بحرص الرئيس السيسى على استخدام الاختصاص الذى خوله له الدستور بالعفو عن بعض المحبوسين بعد التشاور مع مجلس الوزراء وهم محبوسين بأحكام نهائية.
 
وقال " شمس الدين " فى بيان له اصدره اليوم،  إنه منذ بدء الحديث عن الحوار الوطنى الذى دعا اليه الرئيس السيسى وتوالت القرارات الرئاسية للعفو عن المحبوسين بعد إعادة فحص ملفات المحبوسين احتياطيا لتتجاوز 700 شخص تم الإفراج عنهم بقرارات النيابة العامة أو العفو الرئاسي.
 
ووجه النائب تحية قلبية للرئيس السيسى على هذه القرارات التى لقيت ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية ورسمت الفرحة على المسجونين واسرهم.
 
وأعرب النائب السيد شمس الدين عن ثقته التامة فى حرص الرئيس السيسى على الاستمرار فى اصدار قرارات العفو الرئاسى لكل من يستحقونه مؤكداً ثقته التامة فى حرص جميع من شملتهم قرارات العفو الرئاسى على دعم الدولة المصرية لمواجهة جميع المخاطر والتحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية التى تواجه مصر

الأكثر قراءة



print