الجمعة، 26 أبريل 2024 11:38 م

النائب رياض عبد الستار: 30 يونيو ثورة خالدة.. أعادت الحياة للوطن

النائب رياض عبد الستار: 30 يونيو ثورة خالدة.. أعادت الحياة للوطن النائب رياض عبد الستار
الخميس، 30 يونيو 2022 08:31 م
كتب محسن البديوي

تقدم النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، بالتهنئة إلى الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة والشرطة الوطنية والأحزاب السياسة، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو التي أعادت الحياة للوطن.

 

وقال عضو مجلس النواب، إن 30 يونيو أعادت الدولة المصرية لهويتها من اختطافها من قبل جماعات الظلام والارهاب والتطرف، إلى طريق النور والتنمية الحقيقية التي تمت في كل ربوع مصر.

 

وشدد النائب البرلماني، على أن الدولة بدأت تستعيد عافيتها نحو التنمية والنمو الاقتصادي الحقيقي رغم التحديات التي واجهتها في استئصال جذور الارهاب والفكر المتطرف والحفاظ على النسيج الوطني ووحدة المصريين ورغم الازمات العالمية الاقتصادية، بجانب أزمة فيروس كورونا والحرب الروسية الاوكرانية وأثارها السلبية على كل دول العالم.

 

وأضاف أنه مع كل هذه الظروف الصعبه يقدم الرئيس السيسي نموذجا مشرفا للقائد الوطني العربي الذي اثبت للعالم اجمع قوة وحنكة وزكاء القائد العربي المصري، الذي قاد الدوله المصرية والامه العربية وعبر بهما من المخططات الدوليه الخبيثة الى بر الامن والاستقرار والتقدم، وأحبط كل هذه المخططات التي كانت تحاك بهدف تقسيم الدولة المصرية بل والامه العربية وحفظ الله مصر قيادة وشعبا وجيشا وشرطتها الباسلة.

 


print